FreePrograms.me

استعادة الصور المحذوفة باستخدام Wise Data Recovery

Восстанавливаем удаленные фотографии программой Wise Data Recovery

دعونا نلقي نظرة على الصور. توافق على أنه لا أحد في مأمن من فقدان المعلومات. على سبيل المثال، يتم تخزين نفس الصور على محرك الأقراص المحمول أو بطاقة SD. قد تقوم أنت أو أي شخص آخر بحذفها عن طريق الخطأ، وقد يكون محرك الأقراص المحمول عن طريق الخطأ منسققد تتعرض بطاقة الذاكرة للتلف - وهذه ليست جميع المواقف التي يمكن أن تسبب فقدان المعلومات. في حالتنا، هذا هو فقدان الصور. لكن الصور، مثل أي معلومات أخرى، يمكن استردادها في معظم الحالات. للقيام بذلك تحتاج إلى استخدام برنامج خاص. لقد تمت بالفعل مراجعة أحد أفضل برامج استعادة الصور من بطاقات الذاكرة على موقعنا. يطلق عليه ريكوفا. ولكن هناك برامج أخرى يمكنها استعادة الصور من بطاقات الذاكرة بكفاءة وسرعة نسبية. سنتحدث اليوم عن برنامج Wise Data Recovery.

Wise Data Recovery هو تطبيق مجاني وممتاز لاستعادة الصور المحذوفة. باستخدام هذا البرنامج، يمكنك استعادة ليس فقط الصور، ولكن أيضًا أي ملفات محذوفة تقريبًا.

هذا البرنامج يعمل على أجهزة الكمبيوتر مع تثبيت نظام التشغيل Windows. لغة الواجهة هي اللغة الإنجليزية، ولكن هذا لا يعقد عملية استرداد الملفات مع هذا البرنامج. الحقيقة هي أن واجهة البرنامج بسيطة للغاية. على سبيل المثال، بنقرة واحدة على العنصر المطلوب، ستتلقى جميع المعلومات حول الملفات التي اعتقدت أنها تم حذفها أو فقدانها.

توافق على أن الصور التي تحتاج إلى استعادتها يمكن أن تكون موجودة على أنواع مختلفة من الوسائط. بالنسبة لبرنامج Wise Data Recovery، لا يوجد فرق مع الوسائط التي يعمل معها. إنه قادر على استعادة الصور والملفات المحذوفة الأخرى من أي نوع من وسائط التخزين.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج Wise Data Recovery له ميزة مثيرة للاهتمام. وبالتالي، فهو قادر على تقييم فرص الاسترداد الناجح لنفس الصورة أو أي ملف آخر. يتم تقديم كل هذا للمستخدم بشكل واضح تمامًا: يوجد بجانب كل ملف أزرار إشارة باللون الأخضر والأصفر والأحمر. وعليه، فإن اللون الأخضر يعني أنه يمكن استعادة الملفات، والأصفر يعني أن الملفات في حالة سيئة، ولكن يمكن استعادتها، والأحمر يعني أنه لا يمكن استعادة الملفات. إذا قمت بحذف الصور عن طريق الخطأ، فلا تقلق. يمكن استعادة الصور المحذوفة باستخدام برنامج Wise Data Recovery.

تحميل برنامج Wise Data Recovery مجانا


تحميل البرنامج من الموقع الرسمي
22 مايو 2015 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    5 ديسمبر 2023 17:47
    لم أكن أعتقد حتى أنه يمكن استعادة الصور المحذوفة. بشكل مريح للغاية. 
  2. Noldor
    Noldor
    5 ديسمبر 2023 18:07
    أفضل برنامج لاستعادة الملفات! كل شيء واضح وبسيط. أوصي