FreePrograms.me

استعادة البيانات باستخدام برنامج PhotoRec

Восстанавливаем данные с помощью программы PhotoRec

الحذف غير المقصود للبيانات في سلة المهملات، أو تلف وسائط التخزين - هذه مجرد بعض الأسباب التي قد تؤدي إلى فقدان البيانات المهمة. بأي طريقة يمكن استعادة البيانات المحذوفة أو التالفة عن طريق الخطأ؟ الأداة الرئيسية لهذه الأغراض هي البرامج المتخصصة، والتي سنتحدث عن أحدها اليوم. يُسمى البرنامج PhotoRec وبمساعدته يمكن للمستخدمين استعادة الملفات المفقودة. يحتوي أي برنامج من هذا النوع على قائمة بالملفات والبيانات المحددة التي يمكنه استردادها. سيساعدك PhotoRec على استعادة معظم تنسيقات الصور والملفات الصوتية وتنسيقات المستندات الإلكترونية الرئيسية وحتى تنسيقات الأرشيف.

باستخدام برنامج PhotoRec، يمكنك استعادة البيانات المفقودة من ذاكرة الكاميرا الرقمية ومحركات الأقراص الثابتة والأقراص المضغوطة. ومن الجدير بالذكر هنا أن البرنامج المعني متوافق مع جميع أنظمة التشغيل تقريبًا.

النقطة المهمة هي أن برنامج PhotoRec في وضع التشغيل يستخدم الوصول للقراءة فقط، على سبيل المثال، لاستعادة الصور من بطاقات الذاكرة. يتيح لك ذلك تقليل احتمالية تلف الملفات المستردة إلى الحد الأدنى.

مبدأ تشغيل PhotoRec بسيط للغاية. تقوم بتشغيل البرنامج، ثم تحديد الأقسام التي تريد مسحها وتحديد إعدادات البحث. أما بالنسبة للإعدادات الأخرى فلا يمكن تغييرها أثناء عملية الاسترداد، حيث أن جميع الإعدادات الأساسية المضبوطة في البرنامج هي الأمثل للعملية استعادة البيانات. يمكنك العثور على الإنترنت على اختبارات مقارنة لبرنامج PhotoRec مع برامج أخرى مماثلة. والنتائج مذهلة بكل بساطة: يستعيد برنامج PhotoRec البيانات المفقودة عدة مرات أكثر من أي برنامج آخر.

تحميل برنامج PhotoRec مجانا


حمل البرنامج من الموقع الرسمي http://www.cgsecurity.org/wiki/TestDisk_Download
03 فبراير 2016 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. كلايس
    6 ديسمبر 2023 14:33
    تم اختراع تطبيق استعادة البيانات من قبل أشخاص متعلمين حقًا. شكرًا لك.