FreePrograms.me

كيفية إزالة برنامج مكافحة الفيروسات AVG 2015 من جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

Как удалить антивирус AVG 2015 с компьютера?

اليوم، كل شخص تقريبا لديه جهاز كمبيوتر شخصي متصل بالإنترنت. البرامج الضارة، وديدان الكمبيوتر، فيروسات مختلفة وغير ذلك الكثير يمكن أن يلتقطه جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الإنترنت إذا لم يكن يتمتع بالحماية المناسبة. وكما ذكر أعلاه، يمكن لبرامج مكافحة الفيروسات توفير مثل هذه الحماية. واليوم هناك الكثير من هذه البرامج. دعونا نتحدث عن واحد منهم. اليوم سنتحدث حول برنامج مكافحة الفيروسات AVG. لكننا لن ننظر في جميع مزاياها وعيوبها، ولكن سنتحدث عن شيء مختلف تماما. إذا قمت بتثبيت برنامج مكافحة الفيروسات هذا، فربما تتعب منه بمرور الوقت. أو أنه لن يناسبك بطريقة ما. ماذا ستفعل في مثل هذه الحالة؟ بالطبع، ستبدأ في إزالة برنامج مكافحة الفيروسات هذا ثم تثبيت برنامج جديد. ولكن كما هو الحال مع العديد من برامج مكافحة الفيروسات، قد تكون هناك مشكلة.

ستكون المشكلة كما يلي: لن يرغب برنامج مكافحة الفيروسات AVG في الإزالة باستخدام أدوات نظام التشغيل القياسية. إذا حاولت إزالته في نظام التشغيل Windows من خلال قائمة "إزالة البرامج"، فمن المرجح أن هذا لن يساعد. من المحتمل أن تكون هناك بعض مكونات AVG متبقية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لإزالة برنامج مكافحة الفيروسات AVG بالكامل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تحتاج إلى استخدام أداة مساعدة خاصة. يطلق عليه مزيل AVG. وهذا هو الذي يزيل جميع عناصر AVG بالكامل من الكمبيوتر. وبشكل أكثر تحديدًا، ستقوم هذه الأداة المساعدة بحذف ملفات التثبيت وملفات المستخدم ومفاتيح التسجيل المرتبطة ببرنامج مكافحة الفيروسات AVG.

يمكنك تنزيل هذه الأداة المساعدة من الرابط الموجود في نهاية المقالة. بعد الفترة الانتقالية v متصفح lyubom باتباع هذا الرابط، سيتم نقلك إلى الموقع الرسمي لبرنامج مكافحة الفيروسات هذا، وبشكل أكثر تحديدًا، إلى الصفحة التي توجد بها أداة الإزالة المساعدة. ستحتاج هنا إلى تحديد الإصدار 32 بت أو 64 بت من هذه الأداة المساعدة.

إذا لم تتمكن من إزالة برنامج مكافحة الفيروسات AVG باستخدام أدوات Windows القياسية، فقم بتنزيل أداة مساعدة خاصة تم تطويرها بواسطة منشئي AVG http://www.avg.com/ru-ru/utilities خصيصًا لإزالة برامج مكافحة الفيروسات.

تحميل برنامج AVG Remover مجانا


قم بتنزيل البرنامج من الموقع الرسمي http://www.avg.com/ru-ru/utilities
26 مايو 2015 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    5 ديسمبر 2023 19:41
    شكرا على النصيحة. لا أستطيع أن أفهم لماذا لم تنجح عملية إلغاء التثبيت هذه معي من قبل. 
  2. الساحة الحرة
    7 يناير 2024 12:52
    لقد قمت بحذف تطبيق آخر غير مرغوب فيه فهل هو فيروس؟!؟