FreePrograms.me

كيفية حظر جهة اتصال على واتس اب؟

Как заблокировать контакт в Whatsapp?

يمكن الإشارة على الفور إلى أن برنامج المراسلة هو برنامج لتبادل الرسائل الفورية في الوقت الفعلي. هناك الكثير من هذه البرامج اليوم. لكننا سنركز على واحد منهم. هذا الرسول يسمى واتس اب. لقد تمت مراجعة هذا البرنامج بالفعل على موقعنا، لذلك سننظر في مسألة أخرى تتعلق به. العديد من المستخدمين الذين يستخدمون برنامج واتس ابمع مرور الوقت قد يطرح السؤال التالي: كيفية حظر جهة اتصال في هذا البرنامج؟ تجدر الإشارة على الفور إلى أنه بعد حظر جهة اتصال معينة على WhatsApp، لن تتلقى أي مكالمات أو رسائل نصية قصيرة منه بعد الآن. ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه عندما تقوم بحظر جهة اتصال في برنامج WhatsApp messenger، فإنها لن تختفي من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. ولجعله يختفي من القائمة، يتعين عليك حذفه من دفتر عناوين هاتفك.

لذلك، دعونا نبدأ مع نظام التشغيل أندرويد. أولاً، ستحتاج إلى تشغيل تطبيق WhatsApp على هاتفك. بعد ذلك انتقل إلى الشاشة "غرف الدردشة". الآن اضغط على العنصر "قائمة الطعام"، ثم أشر"إعدادات"، ثم البند"حساب"، بعد هذه النقطة"خصوصية"والنقطة الأخيرة"محظور".

بعد الاطلاع على جميع الأقسام المذكورة أعلاه، سيتم نقلك إلى القائمة التي ستحتاج فيها إلى النقر فوق العنصر "إضافة جهة اتصال محظورة". كما ترون، كل شيء بسيط للغاية. بالمناسبة، إذا تلقيت رسالة على WhatsApp من رقم غير معروف وتريد حظره، فمن الأسهل القيام بذلك. يمكنك الإبلاغ عن البريد العشوائي من هذا الرقم و يمكنك أيضًا حظر جهة الاتصال. للقيام بذلك، انقر فوق العنصر ".قائمة الطعام"، ثم "أكثر" وأكمل الإجراءات بالضغط على العنصر "حاجز"يعمل برنامج WhatsApp messenger اليوم على العديد من أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة. ولكن ليست هناك حاجة للحديث عن حظر جهة اتصال في كل منها. مبدأ حظر جهة اتصال في WhatsApp messenger هو نفسه في كل مكان. والفرق الوحيد سيكون في واجهه المستخدم.
30 مايو 2015 5
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. نيكيتا2613
    نيكيتا2613
    21 نوفمبر 2023 14:16
    شكرًا جزيلاً لك، إنها مجرد مقالة رائعة، حيث تعلمت كيفية حظر المشتركين الذين لست سعيدًا بهم، لقد فعلت كل شيء وفهمته جيدًا، بفضل هذه المقالة!
  2. qwe45
    qwe45
    2 ديسمبر 2023 13:17
    مقالة مفيدة لم أفهم كيفية الحجب، كل شيء أصبح واضحا
  3. ديسفيرتي
    ديسفيرتي
    4 ديسمبر 2023 20:35
    شكرًا لك، كنت بحاجة فقط إلى حظر مرسلي بريد عشوائي واحد 
  4. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 10:51
    شكرا على التوضيح، سأذهب لحظر بعض الناس.