FreePrograms.me

تبادل الرسائل الفورية مع الواتساب


دعونا نتحدث عن الهواتف الذكية اليوم. هاتف ذكي حديث هو نوع من الكمبيوتر. لديها مجموعة من الوظائف المختلفة. وبالطبع، يوجد اليوم الكثير من البرامج المختلفة للهواتف الذكية. اليوم سنتحدث عن فئة واحدة من هذه البرامج. بالتأكيد تعرف برامج تسمى رسل. هناك الكثير من هذه البرامج اليوم. سنتحدث عن برنامج الواتس اب .

الواتساب هو برنامج مراسلة مصمم بشكل أساسي للهواتف الذكية. كما تعلم، برنامج messenger هو برنامج للمراسلة الفورية. ويقوم WhatsApp بعمل ممتاز مع وظائف المراسلة.

بالحديث باختصار عن الإمكانيات الرئيسية لتطبيق WhatsApp، فإن هذا البرنامج قادر على نقل الملفات النصية وملفات الفيديو والصور والملفات الصوتية. من حيث المبدأ، هذه مجموعة ممتازة من إمكانيات الرسول.

يعد تطبيق WhatsApp متعدد المنصات، مما يعني أنه يعمل على العديد من أنظمة التشغيل. على وجه الخصوص، يعمل تطبيق WhatsApp على أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة مثل iOS، وAndroid، وBlackberry، وSymbian، وSeries 40، وWindows Phone. كما ترون، فإن تطبيق WhatsApp متوافق مع جميع أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة الحديثة تقريبًا، ويمكنك القيام بذلك إذا رغبت في ذلك حتى تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه في برنامج الواتساب يمكن للمستخدمين إنشاء مراسلات جماعية، وإرسال عدد غير محدود من الرسائل لبعضهم البعض، بالإضافة إلى الصور وملفات الصوت والفيديو.

لماذا يجب عليك تثبيت الواتس اب على هاتفك؟ بعد كل شيء، يمكن إرسال الرسائل لبعضها البعض عبر الرسائل القصيرة العادية. يتيح لك تطبيق WhatsApp إرسال رسائل فورية في الوقت الفعلي دون أي تكلفة. سيتم فرض الدفع فقط على الإنترنت. أي أنه إذا كنت تستخدم اتصالاً مجانيًا بالإنترنت على هاتفك الذكي، فسوف تتبادل الرسائل دون دفع أي شيء. بالمناسبة، يمكنك أيضًا تبادل المكالمات المجانية باستخدام WhatsApp. قم بتنزيل تطبيق WhatsApp messenger على هاتفك الذكي وتبادل الرسائل مع أصدقائك دون إنفاق المال. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي تطبيق الواتساب على العديد من الميزات الإضافية، والتي ستنال إعجاب الكثير منها.

تحميل واتس اب مجانا


حمل البرنامج من الموقع الرسمي http://www.whatsapp.com/download/
31 مايو 2015 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. سمك السلور
    سمك السلور
    8 نوفمبر 2016 19:23
    أريد تحميل الواتس اب
  2. كايت.15
    9 نوفمبر 2016 22:11
    زبيقة، على موقع واتساب الرسمي، يمكنك الآن تنزيل نسخة كاملة لسطح المكتب، إذا كنت مهتمًا بـ WhatsApp لنظام التشغيل Windows.
  3. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 10:53
    نعم، لقد أصبح تطبيق WhatsApp بالفعل تطبيقًا ضروريًا لنا جميعًا.