FreePrograms.me

كيفية استخدام خدمة Viber Out؟

Как пользоваться услугой Viber Out?

باختصار حول هذا التطبيق، إذن فايبر هو برنامج مراسلة ممتاز يسمح للمستخدمين بتبادل الرسائل النصية والصور وملفات الصوت والفيديو مع بعضهم البعض، بالإضافة إلى إجراء مكالمات مجانية. ويمكن استخدام كل هذه الخدمات مجانًا تمامًا. كما هو الحال في برامج المراسلة الفورية الحديثة الأخرى، سيحتاج المستخدم فقط إلى الدفع مقابل حركة المرور على الإنترنت. اليوم سنلقي نظرة على خدمة Viber Out. في البداية، تم تطوير برنامج فايبر لأنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة فقط. واليوم يمكن استخدامه أيضًا على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة التشغيل Windows وOS X وLinux. ولم تظهر وظيفة Viber Out في هذا التطبيق على الفور أيضًا.

تجدر الإشارة إلى أن Viber يشبه Skype في وظائفه. ويمكن بسهولة تسمية وظيفة Viber Out كبديل للمكالمات المدفوعة برنامج سكايب. كما تعلم بالفعل، فإن Viber Out هي خدمة يمكنك من خلالها الاتصال بالهواتف الأرضية والمحمولة في أي بلد باستخدام تطبيق Viber. يضع مؤلفو البرنامج خدمة Viber Out على أنها رخيصة للغاية. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه يمكنك استخدام Viber Out من كل من إصداري البرنامج للكمبيوتر والجوال.

أما بالنسبة لتكلفة خدمة Viber Out، فإن أسعار المكالمات هنا رخيصة حقًا. تجدر الإشارة على الفور إلى أن تكلفة المكالمة تعتمد على الدولة التي تخطط للاتصال بها. على سبيل المثال، تبلغ تكلفة المكالمات إلى الولايات المتحدة أقل من 2 سنتًا في الدقيقة، وإلى أستراليا - ما يصل إلى 15 سنتًا، وإلى الإمارات العربية المتحدة - 26 سنتًا، وإلى روسيا - من 5 إلى 8 سنتات. توافق على أن الأمر أرخص بكثير من الاتصال بهذه البلدان من هاتف محمول عادي. بالمناسبة، يمكن العثور على تكلفة المكالمات إلى بلدان مختلفة على الموقع الرسمي لتطبيق Viber، الموجود على https://account.viber.com.

إذا كنت تخطط لإجراء مكالمات باستخدام خدمة Viber Out، فأنت بحاجة إلى إنشاء حساب في Viber وكذلك تعبئة حسابك. يحتوي موقع Viber على نماذج إعادة الشحن القياسية، وهي 4.99 دولارًا أمريكيًا و9.99 دولارًا أمريكيًا و24.99 دولارًا أمريكيًا. ليس من الضروري تعبئة حسابك بالدولار. يمكنك استخدام أي عملة أخرى. ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه يمكن إجراء الدفع مقابل هذه الخدمة باستخدام بطاقات Visa وMasterCard وAmerican Express.

تجدر الإشارة إلى أن رسوم خدمة Viber Out يتم تحصيلها بأموال ليست مألوفة لنا تمامًا. لإجراء مكالمة باستخدام هذه الخدمة، تحتاج إلى شراء رصيد Viber Out. لكن لا تخف من هذا، حيث يتم شراء القروض بأموال عادية. وهذا هو، في أي حال، سوف تحتاج إلى إدخال المال، كما هو مكتوب أعلاه.

أسهل طريقة لزيادة رصيد Viber Out الخاص بك هي استخدام التطبيق نفسه. للقيام بذلك عليك الذهاب إلى القائمة "Дополнительные параметры". بعد ذلك، حدد العنصر " viber-out"، ثم "أعلى". ثم حدد مقدار الاعتمادات التي تحتاجها. بعد تحديد المبلغ، سترى المبلغ الذي تحتاج إلى إيداعه بعملتك الوطنية. يمكنك أيضًا تعبئة حسابك من خلال موقع Viber الرسمي. للقيام بذلك، ستحتاج إلى للدخول إلى حسابك على الموقع.

دعنا ننتقل إلى المكالمات. يعد إجراء المكالمات باستخدام Viber Out أمرًا سهلاً للغاية. تحتاج إلى تنفيذ بعض الخطوات الأساسية. أولا، قم بتشغيل تطبيق فايبر. بعد ذلك، افتح قائمة جهات الاتصال وحدد الشخص الذي تريد الاتصال به. وأخيرا، سوف تحتاج إلى النقر على "viber-out". تبدو هكذا.
Как пользоваться услугой Viber Out?
من حيث المبدأ، هذا هو كل ما تحتاج لمعرفته حول خدمة Viber Out. كما ترون، لا يوجد شيء جديد أو غير عادي فيه، ولكنه سهل الاستخدام للغاية.
08 يونيو 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 11:05
    يستخدم العديد من أصدقائي viberout، لكن تطبيق WhatsApp مألوف بالنسبة لي أكثر.