FreePrograms.me

إنشاء مجموعات في فايبر

Создаем группы в Viber

الشبكات الاجتماعية ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل الفورية والمزيد. ومن بين كل هذه الخدمات هناك الأكثر شعبية. على سبيل المثال، مثل تطبيقات الهاتف المتحرك مثل فايبر، يستخدمه عدد كبير من المستخدمين. من أجل استخدام هذا التطبيق الذي تحتاجه الإنترنت عبر الهاتف النقال وهاتف ذكي. سننظر اليوم في السؤال التالي: كيفية إنشاء مجموعات في تطبيق الهاتف المحمول هذا. في الواقع إنشاء مجموعة في تطبيق فايبر بسيط جدا. أولا، قم بتشغيل التطبيق نفسه وانتقل إلى نافذة الحوار. ابحث عن أيقونة في أسفل النافذة تمثل عدة مستخدمين. توجد علامة زائد بجوار هذا الرمز. وبناء على ذلك اضغط على هذه الأيقونة. كل شيء يبدو مثل هذا:
Создаем группы в Viber


بعد ذلك، سوف تظهر كافة جهات الاتصال الخاصة بك. حدد المربع الموجود بجوار الأشخاص الذين تريد رؤيتهم في المجموعة التي أنشأتها. بمجرد إضافة جميع أعضاء المجموعة، انقر فوق الزر الموجود في الزاوية اليمنى العليا من النافذة والذي يقول "نهاية".

بالمناسبة، إذا قمت فجأة بإضافة شخص غير ضروري إلى المجموعة عن طريق الخطأ، فيمكنك إزالته منها بسرعة. للقيام بذلك، انقر على صورة جهة الاتصال هذه واسحبها لأعلى. إذا اتبعت كل هذه الخطوات البسيطة، سيكون لديك مجموعة تم إنشاؤها في تطبيق فايبر. كل هذا يتم بكل بساطة وبسرعة.
16 مايو 2016 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. نيكيتا2613
    نيكيتا2613
    21 نوفمبر 2023 14:07
    شكرًا جزيلاً لك، مقالة رائعة، بفضلك تعلمت كيفية إنشاء مجموعات في فايبر، شكرًا لك!)
  2. الخزامي نبات
    الخزامي نبات
    6 ديسمبر 2023 17:47
    لقد قمت بتنزيل Viber بعد انقطاع طويل. مقالك ساعدني.
  3. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 21:55
    وظائف مفيدة في فايبر، شكرًا جزيلاً لك على المقال