FreePrograms.me

حل الخطأ "يتطلب الكمبيوتر البعيد مصادقة على مستوى الشبكة"

Решаем ошибку "Удаленный компьютер требует проверки подлинности на уровне сети"

وبطبيعة الحال، يستخدم عدد كبير من المستخدمين أجهزة الكمبيوتر كوسيلة للترفيه فقط. ولكن بالإضافة إلى الترفيه والتسلية، يمكن لأجهزة الكمبيوتر أن توفر فرصًا أخرى مفيدة جدًا. لن ندخل في قائمة إمكانيات الكمبيوتر، لكننا سنقول فقط أنه باستخدام جهاز كمبيوتر واحد يمكنك التحكم في جهاز آخر. علاوة على ذلك، يمكن القيام بذلك عن بعد. لقد تمت بالفعل مناقشة بعض الطرق على موقعنا الوصول عن بعد عن طريق أجهزة الكمبيوتر. لكن اليوم لن نتحدث عن ذلك على الإطلاق. سنتحدث اليوم عن استخدام الاتصالات عن بعد لخادم سطح المكتب البعيد باستخدام أنظمة التشغيل مثل Windows Server 2012 وWindows XP. ومن الجدير بالذكر أيضًا أننا سنتحدث عن نظام التشغيل Windows XP مع تثبيت تحديثات Service Pack 3.

يتلقى العديد من المستخدمين في هذه الحالة الخطأ التالي: "يتطلب الكمبيوتر البعيد مصادقة على مستوى الشبكة.". يحدث كل هذا عندما يحاول المستخدم الاتصال بالتطبيقات البعيدة من جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows XP. يبدو الأمر هكذا.


لماذا يحدث هذا؟ يحتوي نظام التشغيل Windows XP على شيء يسمى موفر دعم أمان بيانات الاعتماد. يطلق عليه CredSSP. يحدث الخطأ أعلاه بسبب تعطيل موفر دعم الأمان هذا. وبناءً على ذلك، يمكن حل هذه المشكلة باستخدام عدة طرق.

الطريقة الأولى بسيطة جدًا ومباشرة. لتجنب الخطأ "يتطلب الكمبيوتر البعيد مصادقة على مستوى الشبكة"، يمكنك ببساطة عدم استخدام هذا الفحص. بمعنى آخر، تحتاج إلى تعطيل المصادقة على مستوى الشبكة. للقيام بذلك، سوف تحتاج إلى إلغاء تحديد مربع اختيار واحد فقط. تظهر لقطة الشاشة كل هذا بشكل أكثر وضوحًا.
Решаем ошибку "Удаленный компьютер требует проверки подлинности на уровне сети"


ويمكن الإشارة إلى أن هذه الطريقة هي الأسرع والأكثر فعالية، ولكنها غير آمنة. إذا لم تكن راضيا عن هذه الطريقة لحل المشكلة، فيمكنك القيام بما يلي.

أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى تحديد خانة الاختيار على العنصر أعلاه. بعد ذلك، سيتعين عليك إجراء بعض التغييرات على السجل الموجود على جهاز العميل. أولا في الطريق"HKLM | النظام | مجموعة التحكم الحالية | لسا"تحتاج إلى إضافة القيمة إلى معلمة حزم الأمان ملعقة صغيرة. تبدو هكذا.



الآن نحتاج إلى تغيير بعض القيم في المسار"HKLM | النظام | مجموعة التحكم الحالية | SecurityProviders". هنا تحتاج إلى العثور على المعلمة SecurityProviders وإضافة القيمة إليها credssp.dll. سيبدو شيئا من هذا القبيل.

ليس من الصعب تخمين أنه بعد إجراء كل هذه التغييرات، الكمبيوتر سوف تحتاج إلى إعادة التشغيل. بعد إعادة التشغيل يجب أن يعمل كل شيء. بالمناسبة، نحن نتحدث هنا عن جهازي كمبيوتر. إذا كان هناك المزيد من أجهزة الكمبيوتر، فيمكن إجراء تغييرات على التسجيل من خلال "نهج المجموعة".
09 يونيو 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 11:06
    ساعدتني هذه المقالة في إصلاح خطأ في الشبكة.