FreePrograms.me

يعد MSI LiveUpdate أداة تحديث قوية للنظام

MSI LiveUpdate - мощная программа для обновлений системы

كم عدد ألعاب الكمبيوتر التي يتم إصدارها سنويًا؟ وبطبيعة الحال، عدد كبير. وأحيانًا لا يواكب جهاز الكمبيوتر الذي تم إصداره في نفس عام اللعبة معلماته. هذا هو السبب وراء قيام اللاعبين المتحمسين بجمع أجهزة كمبيوتر الألعاب، وبعضهم يشتري على الفور أجهزة كمبيوتر محمولة أو أجهزة كمبيوتر شخصية مخصصة للألعاب. ومن أفضل الأجهزة لهذه الأغراض هي أجهزة كمبيوتر MSI. لكن هذه الشركة لم تنتج أجهزة الكمبيوتر فقط. هناك أيضًا أدوات مساعدة مفيدة. على سبيل المثال، أحد هذه البرامج هو برنامج MSI LiveUpdate. والآن سنخبرك عن هذا البرنامج.

يستحق القول على الفور أنه لا يعمل فقط على أجهزة كمبيوتر MSI. يمكن استخدامه على أي جهاز كمبيوتر تقريبًا نظام التشغيل Windows المثبت.

إذن ماذا يفعل هذا البرنامج؟ هذه الأداة مخصصة للتحديث. باستخدامه، يمكنك تحديث BIOS وبرامج التشغيل والبرامج الثابتة لمحركات الأقراص الضوئية وبالطبع. أدوات MSI المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

سوف يقوم Live Monitor، وهو جزء من مجموعة برامج MSI LiveUpdate، بمراقبة الأحدث باستمرار تحديثات برنامج التشغيل، BIOS وما إلى ذلك. وبفضل هذا، سيتم إعلام المستخدم على الفور بالتحديثات اللازمة. يوجد اليوم الكثير من البرامج التي تساعد في تحديث نظامك. حاول استخدام حزمة برامج MSI LiveUpdate التي أنشأتها العلامة التجارية.

قم بتنزيل MSI LiveUpdate مجانًا


حمل البرنامج من الموقع الرسمي http://www.softportal.com/getsoft-2761-msi-liveupdate-2.html
07 أبريل 2016 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    6 ديسمبر 2023 14:17
    بفضل هذا البرنامج، تتم التحديثات بسرعة وكفاءة كبيرة! أوصي! 
  2. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 22:58
    لقد كنت أستخدم هذا البرنامج لفترة طويلة، وأقوم بتحديث نفسي، ونظام التشغيل يعمل بشكل جيد