FreePrograms.me

KOMPAS-3D V15 - برنامج لإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد

КОМПАС-3D V15 -программа для создания трехмерных моделей


بعبارات بسيطة، النموذج ثلاثي الأبعاد هو صورة مبنية في ثلاثة أبعاد. أ 3D النمذجة هي عملية إنشاء نموذج ثلاثي الأبعاد. تتمثل المهمة الرئيسية للنمذجة ثلاثية الأبعاد في تطوير صورة مرئية ثلاثية الأبعاد لكائن معين. ويمكن الإشارة أيضا إلى أنه بمساعدة النمذجة ثلاثية الأبعاد، من الممكن إنشاء ليس فقط نسخة دقيقة من الكائن، ولكن أيضا تطوير كائن غير موجود في الواقع. سنلقي اليوم نظرة على حزمة برامج متعددة الوظائف لإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد تسمى KOMPAS-3D V15.

تم إنشاء هذا التطبيق بواسطة Askon. برنامج KOMPAS-3D V15 يعمل على أجهزة الكمبيوتر مع تثبيت نظام التشغيل Windowsوهي Windows XP و Vista و 7 و 8. واجهة البرنامج روسية.

أين يمكنك استخدام حزمة برامج KOMPAS-3D V15؟ نعم، من حيث المبدأ، في جميع الصناعات التي تحتاج إلى تطوير وتصميم شيء ما. يمكن الإشارة على الفور إلى أنه باستخدام برنامج KOMPAS-3D V15، يمكنك تنظيم وإعداد المستندات الفنية والرسومات المختلفة وفقًا لـ ESKD (النظام الموحد لوثائق التصميم) وSPDS (نظام توثيق التصميم للبناء).

يعد برنامج KOMPAS-3D V15 أداة قوية حقًا في مجال نشاطه. على سبيل المثال، عند إنشاء نموذج ثلاثي الأبعاد باستخدام هذا البرنامج، يمكنك أن تأخذ في الاعتبار جميع خصائص الكائن. بفضل هذا، سيكون من السهل العثور على العيوب وأوجه القصور في عملك. وهذا بدوره يسمح لك بإجراء تغييرات على نفس الرسم لاحقًا.

من المؤكد أن العديد من المستخدمين الذين يشاركون في النمذجة ثلاثية الأبعاد على دراية بها برنامج أوتوكاد. لذلك، يمكن نسخ الرسومات من هذا البرنامج مباشرة إلى نافذة العمل لبرنامج KOMPAS-3D V15. وهذا يعني أنه يمكننا التوصل إلى استنتاج مفاده أن برنامج KOMPAS-3D V15 قادر على التكامل مع أنظمة مثل CAD/CAM/CAE.

الهندسة الميكانيكية، وصناعة الأدوات، والبناء - لجميع هذه الصناعات، يمتلك برنامج KOMPAS-3D V15 أدواته ووظائفه الخاصة. بالمناسبة، للمبتدئين في هذا البرنامج هناك مساعدة خاصة عليه. ويوجد برنامج خاص “ABC KOMPAS-3D” والذي يحتوي على أقسام تشرح أدوات البرنامج.

اكتسب برنامج KOMPAS-3D V15 شعبيته لسبب ما. يحتوي على مجموعة من الوظائف والإمكانيات المفيدة للغاية للنمذجة ثلاثية الأبعاد. وليست كلها مدرجة هنا. قم بتنزيل البرنامج وانظر بنفسك.

تحميل


[المرفق=1:kompas3d_lt_v12.zip] 

11 يونيو 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 11:09
    عملت في البوصلة في وظيفتي السابقة. برنامج جيد للرسم.