FreePrograms.me

KOMPAS-3D V14 - برنامج للنمذجة ثلاثية الأبعاد

КОМПАС-3D V14 - программа для трехмерного моделирования

هل تريد البرمجة ولكن ليس لديك مترجم مناسب؟ لا توجد مشكلة، حيث يمكن تنزيل برنامج المترجم من الإنترنت. ويمكن إعطاء مثل هذه الأمثلة لحالات مختلفة. سنتحدث اليوم عن برنامج لإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد، أي للنمذجة ثلاثية الأبعاد. يسمى هذا البرنامج KOMPAS-3D V14. تمت مراجعته بالفعل على موقعنا أحد إصدارات هذا البرنامج. باختصار، الغرض من برنامج KOMPAS-3D V14 هو نفس غرض النسخة التي تمت مراجعتها على موقعنا. ينتمي هذا البرنامج إلى أنظمة التصميم بمساعدة الكمبيوتر.

يمكن بسهولة تسمية برنامج KOMPAS-3D V14 بأنه أحد الأدوات العالمية للمهندس الحديث. وهذه الأداة لها العديد من الوظائف المختلفة. باستخدام هذا البرنامج، يمكنك حل المشكلات التطبيقية في صناعات مثل الهندسة الميكانيكية وصناعة الأدوات وتصميم البناء.

لماذا ل 3D النمذجة هل يجب أن أختار برنامج KOMPAS-3D V14؟ وذلك لأنها حقًا أداة قوية للغاية ومتعددة الوظائف وعالية الجودة للعمل مع النماذج ثلاثية الأبعاد. على سبيل المثال، يطبق هذا البرنامج تكنولوجيا مثل النمذجة التغايرية المباشرة VDM. باستخدام هذه التقنية، يمكن للمستخدم تحرير معلمات نموذج ثلاثي الأبعاد ولهذا لا يحتاج إلى معرفة تاريخ بناء هذا النموذج. سوف يستغرق الأمر وقتًا طويلاً جدًا لسرد جميع الوظائف والتقنيات المطبقة لبرنامج KOMPAS-3D V14. إذا كنت حقا بحاجة إلى برنامج عالي الجودة للنمذجة ثلاثية الأبعاد، فقم بتنزيل KOMPAS-3D V14، لأن البرامج في هذا الخط هي من بين الأفضل في مجالها.
19 يوليو 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 11:54
    من السهل التعامل مع البوصلة وتظهر النماذج بجودة عالية جدًا.