FreePrograms.me

برامج نمذجة الأثاث

Программы для моделирования мебели

يوجد اليوم عدد كبير من البرامج لأغراض مختلفة لنظام التشغيل Windows. في هذه الحالة بالذات، سنتحدث عن برنامج تخطيط الأثاث الذي يمكن استخدامه للاستخدام المنزلي وأغراض العمل.

تستخدم برامج نمذجة الأثاث عادة في ثلاث حالات: للتخطيط التفصيلي المستقل للإصلاحات (مع بناء جميع عناصر الأثاث الضرورية)، لتنفيذ أفكارك الخاصة مع إمكانية تحقيقها لاحقًا، وكذلك لأغراض تجارية المقاصد. أدناه سنلقي نظرة على الحلول المدفوعة والمجانية لتصميم الأثاث على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

PRO100





هذا البرنامج هو الحل الأمثل لنمذجة الأثاث، والذي يتميز بواجهة سهلة الاستخدام، لفهمها بسرعة لا تحتاج إلى دراسة الأدلة المختلفة، والتصور ثلاثي الأبعاد الممتاز، والعمل مع الوحدات الجاهزة، بالإضافة إلى وظيفة الحساب التكاليف المستقبلية.

يحتوي البرنامج على إصدارات مدفوعة ومجانية، ومع ذلك، في الحالة الثانية، سيواجه المستخدم وظائف منخفضة للغاية.

تحميل برنامج PRO100

ودي





أداة احترافية لتصميم الأثاث، يمكنك من خلالها تصميم رغبات أي عميل تقريبًا. تم تجهيز البرنامج بواجهة بسيطة، ووظيفة لحساب المواد المستخدمة، وعملية قطع آلية عالية الدقة، وقاعدة واسعة من المواد والملحقات والعناصر النهائية. بعد إنشاء الرسم، يمكن دراسة الكائن الناتج بالتفصيل من جميع الجوانب بفضل وظيفة التصور ثلاثي الأبعاد.

للأسف لم يتم تحديث البرنامج اليوم. ومع ذلك، فإنه لا يزال يعمل مع كافة إصدارات Windows، ولكن لا ينبغي أن تتوقع تحسين الواجهة وإضافة ميزات جديدة.

تحميل برنامج وودي

الأسطر النجمية



Программы для моделирования мебели


البرنامج عبارة عن نظير لميزانية PRO100، وهو ما يمكن أن يقدره المحترفون.

باستخدام هذا البرنامج، يمكنك إنشاء الأثاث الخاص بك أو العناصر الفردية، المجهزة بقدرات واسعة النطاق في التصميم والقطع. يقوم البرنامج تلقائيًا بإنشاء مواصفات للعنصر الذي تم إنشاؤه، ويحسب كمية المواد الاستهلاكية، ويحسب العمل، وينشئ ملصقات لوضع العلامات.

ما هو مفقود حقًا هنا هو تحسين التصور ثلاثي الأبعاد، ولكن إذا كنت تستخدمه فقط للتصميم، فسيكون البرنامج أكثر من كافي.

تحميل برنامج استرا

المطبخ





كما هو واضح من اسم هذا البرنامج، فهو مخصص لتخطيط المطبخ وتصميم أثاث المطبخ. يمكن حساب المطبخ النموذجي في هذا البرنامج في بضع دقائق؛ أما بالنسبة للمشاريع الأكثر تعقيدًا، فسيتعين عليك العمل بجد. لحسن الحظ، تم تجهيز البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام ومجموعة كبيرة من الأدوات والعناصر الجاهزة، مما يسمح لك بتصور ما تريد بسرعة. كما يتميز البرنامج بالمشاهدة ثلاثية الأبعاد عالية الجودة مما يتيح لك مشاهدة المطبخ وهو يصنع مباشرة.

تحميل برنامج كيتشن درو باستخدام أحد البرامج المقترحة لنمذجة الأثاث، ستتمكن، بصفتك مالك شركة صغيرة أو متوسطة الحجم، من تنفيذ المشاريع بشكل أكثر كفاءة، وبالتالي زيادة المبيعات بشكل كبير. إذا كنت من المتحمسين، فهذه بداية رائعة لتحقيق أفكارك الخاصة التي لم يتم طرحها للبيع بعد.
15 سبتمبر 2017 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. اليأس
    اليأس
    6 ديسمبر 2023 04:03
    شكرًا لك، لقد صنعت أثاثًا لمطبخي هنا، وقد أعجبني ذلك حقًا 
  2. الخزامي نبات
    الخزامي نبات
    6 ديسمبر 2023 14:10
    برنامج رائع، حمله الآن. بدأت بتصميم مطبخي الخاص.
  3. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 17:41
    تم إدراج بعض برامج مواقع الويب الجيدة هنا، وهي مرشحة جديرة جدًا