FreePrograms.me

نقوم بترتيب الأثاث في الغرفة باستخدام برنامج خاص

Расстанавливаем мебель в помещение с помощью специальной программы

علاوة على ذلك، فإن هذا التنوع لا يختلف فقط في حجم البرامج وأسمائها، بل أيضًا في مجالات تطبيقها. هناك برامج للدراسة، وهناك برامج للترفيه. تم إنشاء العديد من البرامج المختلفة لتخطيط الإصلاحات وأعمال البناء. وهناك أيضًا برامج ستساعدك على ترتيب الأثاث في شقتك أو منزلك. وبطبيعة الحال، فإن مثل هذه البرامج لن تساعدك على ترتيب الأثاث جسديا، ولكنها ستوفر فقط خطة عمل. ولكن بالنسبة للكثيرين منا، ستكون هذه الخطة مجرد مساعدة لا تقدر بثمن.

كما هو الحال دائما، هناك الكثير من البرامج المماثلة. ولكن دعونا نسلط الضوء على واحد فقط. ويسمى ببساطة وبدون تعقيد: “برنامج ترتيب الأثاث ثلاثي الأبعاد”. يمكن استخدام هذا البرنامج عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال، أي باستخدام البرنامج المثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهذا هو بالضبط السبب في أنها مريحة.

النسخة الإلكترونية متاحة تقريبًا على أي متصفح حديث، وسيعمل البرنامج نفسه على أجهزة الكمبيوتر ذات نظام التشغيل Windows المثبت. دعونا نسلط الضوء على مزايا هذا البرنامج.

في البداية هذا البرنامج مجاني. واجهته بسيطة وواضحة. يمكنك بنفسك إنشاء أي غرفة أو غرفة أو شقة (مماثلة لك) لترتيب الأثاث. وإذا كنت قد بدأت أعمال الترميم في منزلك، فسيكون هذا البرنامج مفيدًا لك.

هناك زائد صغير آخر. يمكنك على الفور في البرنامج طلب الأثاث الذي تفضله من خلال المتجر الإلكتروني. بالنسبة للبعض منا، ستكون هذه الوظيفة مريحة ومفيدة للغاية. ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه يمكن حل جميع المشكلات المتعلقة بالعمل في البرنامج على قناة يوتيوب. يمكنك استخدام برنامج خاص لترتيب الأثاث. يمكنك تنزيل هذا من الرابط أدناه.

قم بتنزيل ترتيب الأثاث ثلاثي الأبعاد مجانًا


قم بتنزيل البرنامج من الموقع الرسمي http://www.stolplit.ru/programma-rasstanovki-mebeli-v-3d
04 أبريل 2016 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    6 ديسمبر 2023 14:25
    برنامج مثير للاهتمام! لقد رتبت الأثاث بالطريقة التي أردتها! كل شيء على ما يرام! 
  2. الخزامي نبات
    الخزامي نبات
    6 ديسمبر 2023 21:46
    أتساءل عما إذا كان بإمكانك ترتيب غرفتك ورؤية كيف ستبدو
  3. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 23:01
    لقد رتبت أثاثي بفضل هذا التطبيق.