FreePrograms.me

نقوم بإنشاء تصميم شقة باستخدام برنامج Planoplan 3D

Создаем дизайн квартиры с программой Планоплан 3D

كيف تفكر في تصميم وتخطيط الشقة بنفسك؟ بالتأكيد سيقول الكثير من الناس أن هذا يتطلب معرفة ومهارات خاصة. إذا كان العمل الذي ينتظرنا واسع النطاق، فليكن. ولكن إذا كنت تعتقد أنك قادر على إنشاء تصميم شقة، فيمكنك اللجوء إلى مساعدة البرامج الخاصة التي ستساعدك على تحقيق خططك في هذا المجال. أحد هذه البرامج هو Planoplan. تجدر الإشارة على الفور إلى أن Planoplan هي أداة عبر الإنترنت لا تحتاج إلى التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. للعمل معها سوف تحتاج متصفح حديث и اتصال جيد بالإنترنت. وقبل البدء في العمل مع هذه الأداة، يجب على المستخدم إجراء عملية تسجيل بسيطة.

بعد التسجيل، سيتمكن المستخدم من العمل في برنامج Planoplan عبر الإنترنت في الوضع التجريبي. لا تخف من هذا، لأنه في هذا الوضع، لا يتم تقليل إمكانيات Planoplan عمليا. ومن الجدير بالذكر هنا أنه لمواصلة العمل مع هذا البرنامج، سوف تحتاج إلى تثبيت مكون إضافي خاص في متصفحك.

الآن دعونا نتحدث عن الجزء الفني من هذه الخدمة عبر الإنترنت. يجب أن يتمتع كمبيوتر المستخدم الذي يريد العمل مع برنامج جدولة Planoplan عبر الإنترنت بالحد الأدنى من المتطلبات التالية: معالج بتردد 1,8 جيجا هرتز وبطاقة فيديو بسعة 512 ميجا بايت وذاكرة وصول عشوائي (RAM) لا تقل عن 2 جيجا بايت. لكن لا تنس أن هذا هو الحد الأدنى من المتطلبات. لذلك، للحصول على عمل مريح وأكثر كفاءة، يجب أن تتجاوز معلمات جهاز الكمبيوتر الخاص بك الحد الأدنى بشكل كبير.

كما تعلمون، Planoplan هو برنامج مجاني لإنشاء تصميمات الشقق. يحتوي هذا البرنامج بالفعل على أكثر من 500 خيار تصميم جاهز. علاوة على ذلك، يمكن تخصيص كل واحد منهم بناءً على أذواقك وتفضيلاتك.

يحتوي محرر Planoplan 3D على مجموعة واسعة من الأدوات. على سبيل المثال، هناك مكتبة جاهزة لمواد التشطيب والأثاث المتنوع. علاوة على ذلك، فإن جميع الأثاث المعروض هنا يتميز بمعايير الأثاث الحقيقي. يعد إنشاء تصميم شقة باستخدام برنامج Planoplan أمرًا بسيطًا للغاية. يحتاج المستخدم فقط إلى إكمال XNUMX خطوات بسيطة، وهي إنشاء أو تحديد جدران الشقة الجاهزة وإضافة الأثاث والحصول في النهاية على صورة. إذا كنت ترغب في التفكير بشكل مستقل في تصميم منزلك أو شقتك المستقبلية وتطويره ثم تنفيذه، فعليك استخدام برنامج Planoplan عبر الإنترنت.

تحميل بلانوبلان مجانا


حمل البرنامج من الموقع الرسمي http://planoplan.com/
25 يوليو 2015 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 12:03
    برنامج ممتاز لأولئك الذين يرغبون في ابتكار نموذج لداخلهم.