FreePrograms.me

نقوم بإنشاء مخطط للشقة باستخدام برنامج FloorPlan 3D

Создаем планировку квартиры с программой FloorPlan 3D

ولكن كيف يمكنك القيام بنفس إعادة تطوير المنزل دون امتلاك المهارات والمعرفة المهنية الكافية في هذا المجال؟ الجواب واضح: يمكنك اللجوء إلى مساعدة الكمبيوتر. إذا قمت بالتعبير عنها بشكل أكثر تحديدا، فسوف يساعد في هذا الأمر جدولة. اليوم سنتحدث عن برنامج واحد فقط. يطلق عليه FloorPlan 3D. بالتأكيد يمكن لأي مستخدم التعامل مع FloorPlan 3D. وذلك لأن هذا البرنامج يتمتع بواجهة واضحة، والأهم من ذلك، سهلة الاستخدام. وكما تفهم بالفعل، فإن الغرض الرئيسي من هذا البرنامج هو تصميم تصميم الشقة وغيرها من المباني السكنية. وبالتالي، يمكن استخدام برنامج FloorPlan 3D لتطوير تصميم المنزل الذي تم الانتهاء منه بالفعل أو قيد الإنشاء.

يعد برنامج FloorPlan 3D جيدًا أيضًا لأن العديد من وظائفه تلقائية. على سبيل المثال، يقوم البرنامج تلقائيًا بتحديد أبعاد الأجزاء. كما يتم أيضًا وضع جميع الأجزاء التي استخدمتها تلقائيًا في قاعدة بيانات البرنامج.

في الواقع، يحتوي برنامج FloorPlan 3D على الكثير من الإمكانيات. يمكننا سرد أهمها. أولاً، يمكنك إنشاء مشروع البناء الخاص بك باستخدام أزرار الماوس فقط. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إنشاء مستويات أرضية مختلفة في المشروع. ثانيا، يمكن أن يكون أي مشروع مفصلا قدر الإمكان. على سبيل المثال، يمكن إضافة عناصر مثل الأبواب والنوافذ والسلالم والمزيد تلقائيًا إلى نفس مشروع المبنى. يمكنك أيضًا إضافة غرف وأدوات منزلية إلى المشروع، على سبيل المثال، أثاث متنوع أو عناصر الحمام.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه يمكنك طباعة تصميماتك لاحقًا. علاوة على ذلك، يمكن طباعة المشروع بأشكال مختلفة. إذا كنت تفكر في إعادة تصميم منزلك أو شقتك، فعليك استخدام برنامج FloorPlan 3D. هذا البرنامج مثالي لهذه الأغراض.

قم بتنزيل FloorPlan 3D مجانًا


قم بتنزيل البرنامج من الموقع الرسمي http://www.mediahouse.ru/floorplan/topic.html?sel=1148848607
10 أغسطس 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 13:14
    ليس برنامج تخطيط مجاني سيئًا. سيكون مفيدا بالنسبة لي.