FreePrograms.me

تطبيق الرسومات Artlantis Studio

Графическое приложение Artlantis Studio

ما المقصود بتصور الصورة؟ بشكل عام، يشير التصور إلى تقنيات معينة تستخدم لتقديم بعض المعلومات (على سبيل المثال، رقمية) في شكل مناسب للملاحظة البصرية. يمكن استخدام التصور في مختلف مجالات النشاط. سنتحدث عن برنامج يمكنه تصور الصور. لكن، بالطبع، هذه ليست الوظيفة الوحيدة لهذا البرنامج. البرنامج الذي سنتحدث عنه اليوم اسمه Artlantis Studio. هذه الأداة لديها مجموعة واسعة من القدرات. لذلك، باستخدام هذا البرنامج يمكنك إنشاء مقاطع فيديو وصور بمستوى جودة عالي جدًا. ويمكنك إنشاء كل هذا بناء على نماذج ثلاثية الأبعاد.

بالإضافة إلى ما سبق، يحتوي برنامج Artlantis Studio على مجموعة كاملة من الأدوات الاحترافية التي ستساعد المستخدم على تحسين جودة الصور بشكل كبير. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن هذا البرنامج يحتوي على أدوات يمكنك من خلالها تصميم الصور. بمعنى آخر، باستخدام هذا البرنامج، يمكنك تصميم الصور بطرق مختلفة. على سبيل المثال، هناك تأثيرات مثل تغيير توازن الضوء، وتدوير الصورة وعرضها، والحبوب، والسطوع، والتعبئة، وغير ذلك الكثير.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن الرسومات التي يمكن إنشاؤها في برنامج Artlantis Studio واقعية للغاية. وهذا البيان يؤكده عدد كبير من مستخدمي البرنامج.

أما بالنسبة للجانب الفني لبرنامج Artlantis Studio، فكل شيء جيد جدًا هنا. يمكن تشغيل هذا البرنامج على أجهزة الكمبيوتر مع تثبيت نظام التشغيل Windows. علاوة على ذلك، سيعمل Artlantis Studio على كلا الإصدارين 32 بت و64 بت من Windows. لغة واجهة البرنامج هي اللغة الإنجليزية. من المهم أيضًا أن يكون البرنامج تجريبيًا. Artlantis Studio هو تطبيق رسومات ممتاز. قم بتنزيله وانظر بنفسك.

تحميل برنامج ارتلانتس ستوديو مجانا


قم بتنزيل البرنامج من الموقع الرسمي http://www.artlantis.com/ru/downloads/
03 مايو 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    5 ديسمبر 2023 17:00
    من المؤسف أن يكون برنامج Atlantis برنامجًا تجريبيًا، لأنني أحببته.