FreePrograms.me

حدث خطأ في Shockwave flash - كيفية إصلاحه في متصفح Yandex؟

Ошибка Shockwave flash has crashed - как исправить в яндекс браузере?

ما هي متصفحات الويب المستخدمة اليوم؟ وبطبيعة الحال، لأغراض مختلفة. ولكن في أغلب الأحيان، يستخدم المستخدمون المتصفحات لمشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام والاستماع إلى الموسيقى وممارسة الألعاب عبر الإنترنت والقيام بأشياء أخرى مماثلة. بالمناسبة، تشترك العديد من المتصفحات في حقيقة أنها تحتوي على مشغلات Flash وShockwave. هناك حاجة إلى هؤلاء اللاعبين للعب، على سبيل المثال، ألعاب الفلاش. يعد Flash وShockwave من مشغلات الوسائط المتعددة. العديد من المستخدمين браузера جوجل كروم من المحتمل أنك على دراية بالخطأ "Shockwave flash has تحطمت". فلاش موجة الصدمة هو لاعب من شركة Adobe الشهيرة. وكما تفهم بالفعل، بفضل هذا المشغل، يمكنك العمل مع تطبيقات الفلاش. بالنسبة لمتصفح Google Chrome، تمت مناقشة طريقة إصلاح هذا الخطأ بالفعل على موقعنا. سنحاول اليوم معرفة السؤال التالي: ماذا تفعل إذا ظهر خطأ في متصفح ياندكس "قد تعطلت فلاش".

قم بتحديث متصفحك:
قد يكون كافيا لتحديث نفسك متصفح ياندكس وتختفي المشكلة، لأنه يتم تحديث جميع الوحدات المستخدمة مع المتصفح. وخاصة إذا كان لديك الإصدار القديم.

لا تنس أن مثل هذا الخطأ قد يحدث لمرة واحدة. لذلك، يمكنك ببساطة إعادة تشغيل المتصفح الخاص بك. يوصى أيضًا بإعادة تثبيت المتصفح الخاص بك. على الرغم من أن هذه إجراءات بدائية، إلا أنها غالبا ما تساعد. حتى إذا كانت لديك مشكلة من هذا النوع لا تتعلق بمتصفح Yandex، فيجب عليك أولاً اتخاذ هاتين الخطوتين البسيطتين.

إذا لم تساعدك الخطوات المذكورة أعلاه، فأنت بحاجة إلى القيام بشيء مختلف. أولاً سوف تحتاج إلى الذهاب إلى القائمة "وحدات". في متصفح Yandex يتم ذلك بهذه الطريقة. انقر على الأيقونة "إعدادات"(هو في الزاوية اليمنى العليا).
Ошибка Shockwave flash has crashed - как исправить в яндекс браузере?


بعد ذلك قم بالتمرير إلى أسفل الصفحة التي تفتح وانقر على العنصر "إظهار الإعدادات المتقدمة".


الآن نحن نبحث عن الكتلة "حماية البيانات الشخصية"وفيه انقر على العنصر"ناسترويكي سوديرجيموغو". تبدو هكذا.


سيتم فتح نافذة جديدة، والتي تحتاج إلى التمرير خلالها حتى تجد العنصر "المكونات الإضافية". هنا تحتاج إلى النقر فوق العنصر الفرعي "إدارة الوحدات الفردية". بعد الانتهاء من كافة الخطوات المذكورة أعلاه، سيتم نقلك إلى القائمة "المكونات الإضافية". ونحن هنا نبحث عن وحدة نمطية"أدوبي فلاش لاعب". قبل القيام بذلك، في الزاوية اليمنى العليا من النافذة، انقر فوق علامة الجمع الموجودة بجوار العنصر "أكثر". الآن دعنا ننتقل إلى Adobe Flash Player.


من لقطة الشاشة يمكنك أن ترى أن عناصر هذه الوحدة ممكّنة وتعمل في متصفح Yandex. على ما هو عليه. يمكن أن يحدث الخطأ "Shockwave flash has تحطمت" بسبب عدم تمكين عناصر Adobe Flash Player. لذلك تحتاج إلى التحقق من ذلك وتمكينها إذا لزم الأمر.

هناك أيضًا مواقف يظهر فيها الخطأ "Shockwave flash has تحطمت" بسبب فشل التحديث التلقائي للوحدة. إذا كان الأمر كذلك، فسترى في هذه القائمة نقشًا مقابل الوحدة بمحتوى مماثل "قم بتنزيل التحديث المطلوب". كل ما تحتاجه هو النقر فوق هذا النقش. من السهل جدًا إدارة واستخدام متصفح Yandex. يبدو أنه تم حل الخطأ المعقد "Shockwave flash has تحطمت" بسرعة كبيرة.
19 فبراير 2016 5
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. 2433
    2433
    6 أكتوبر 2015 14:39
    لقد فعلت هذا كل شيء من قبل ولم يساعد !!!
  2. ايرينا K
    ايرينا K
    6 فبراير 2016 21:11 م
    شكرا للمعلومة. لقد تمكنا من إصلاح كل شيء بفضلك.
  3. نيكولاس
    نيكولاس
    7 أغسطس 2016 13:38
    نفس حماقة لا يساعد. فقط في موزيلا لا توجد مشاكل، لكنني لست معتاداً على ذلك
  4. كايت.15
    8 أغسطس 2016 11:24
    نيكولاي، هل قمت بإعادة تثبيت المتصفح بالكامل؟ تم تضمين Flash Player في متصفح Yandex، لذلك، كقاعدة عامة، بعد إعادة التثبيت الكاملة، يتم حل المشكلة.
  5. لعبة بوني
    5 سبتمبر 2016 09:35
    شكرا للمساعدة! لقد تعاملت مع الخطأ منذ فترة طويلة :)!