FreePrograms.me

قم بتنزيل الملف ubiorbitapi_r2_loader.dll

Скачиваем файл  ubiorbitapi_r2_loader.dll

اليوم سنتحدث عن ملفات نوع dll. تسمى هذه الملفات مكتبات الارتباط الديناميكي. تحتوي كافة البرامج المثبتة على مكتبات ارتباطات ديناميكية. في كثير من الأحيان، يواجه المستخدمون المشكلة التالية: عند تشغيل برنامج أو لعبة مثبتة حديثًا، يظهر خطأ يشير إلى أن هذا التطبيق لن يبدأ بسبب فقدان بعض ملفات dll على الكمبيوتر. اليوم سننظر في خطأ يتعلق بالملف ubiorbitapi_r2_loader.dll. في أغلب الأحيان يظهر هذا الخطأ بعد تشغيل برنامج معين ويحتوي على النموذج النصي التالي: "لن يبدأ التطبيق لأن ملف ubiorbitapi_r2_loader.dll مفقود من النظام. حاول تثبيت هذا التطبيق مرة أخرى".

وبطبيعة الحال، يمكنك إعادة تثبيت التطبيق مرة أخرى. لكن القليل من الناس يريدون القيام بذلك، لأنه قد يستغرق الكثير من الوقت. في أغلب الأحيان، يتم حل الأخطاء من هذا النوع بطريقة أخرى، والتي يمكن استخدامها أيضًا للأخطاء المرتبطة بملفات dll الأخرى.

إذا واجهت خطأ من هذا النوع، فاتبع الخطوات التالية. أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى تنزيل ملف ubiorbitapi_r2_loader.dll. بالمناسبة، هذه اللحظة مهمة جدا. الحقيقة هي أن الإنترنت مليء بالمواقع المختلفة التي تعرض تنزيل المكتبات الديناميكية المختلفة. وغالبا ما يمكنك التقاط مثل هذه المواقع مجموعة من الفيروسات. لذلك، من الأفضل تنزيل ملف ubiorbitapi_r2_loader.dll من موقعنا باستخدام الرابط الذي سيكون موجودًا في نهاية المقالة.

بعد تنزيل ملف ubiorbitapi_r2_loader.dll، يجب عليك وضعه في مجلد اللعبة أو البرنامج الذي يعطي الخطأ. إذا لم يساعد ذلك، فأنت بحاجة إلى وضع ملف ubiorbitapi_r2_loader.dll في مجلد النظام، أي في مجلد System32 (لأنظمة 32 بت) وفي مجلد SysWOW64 (لأنظمة 64 بت). إذا كان لديك نظام 32 بت، فأنت بحاجة للذهاب إلى محرك الأقراص C، ثم انتقل إلى مجلد Windows ووضع ملف dll هنا في مجلد System32. إذا كان لديك إصدار 64 بت من نظام التشغيل، فانتقل أولاً إلى محرك الأقراص C، ثم إلى مجلد Windows وهنا تضع ملف dll في المجلد SysWOW64. بعد تنفيذ الخطوات المذكورة أعلاه بشكل صحيح، يجب عليك إعادة تشغيل النظامويجب أن يتم تشغيل اللعبة أو التطبيقات والعمل بشكل طبيعي. لن يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لحل الخطأ المرتبط بملف ubiorbitapi_r2_loader.dll.
12 يوليو 2015 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. سيرجي
    8 أكتوبر 2015 04:39
    أيها العاهرات، باختصار، لا تقم بتنزيل هذا الملف، فهو يقوم بتثبيت عدد كبير من التطبيقات!!!
  2. اناتولي
    13 ديسمبر 2015 13:01
    وااااي جيد
  3. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 11:45
    أنا خائف من نسخ شيء ما إلى مجلد sis) ماذا لو قمت بإفساد الكمبيوتر بالكامل ...