FreePrograms.me

ملف MSCOMCTL.OCX لنظام التشغيل Windows

Файл MSCOMCTL.OCX для Windows

يتعرف جميع المستخدمين تقريبًا على هذه الملفات فقط عندما يظهر خطأ عند تشغيل تطبيق أو برنامج أو لعبة - "لم يتم العثور على الملف ***.dll...". وهذا مجرد واحد من هذه الأخطاء، وهناك العديد من الاختلافات منها. وللتخلص من هذا الخطأ، ما عليك سوى تنزيل ملف DLL المفقود ووضعه في الموقع المطلوب. دعنا نذكرك فقط أن الأخطاء المرتبطة بمكتبة DLL تظهر غالبًا عند تلف ملف معين. على سبيل المثال، إذا ظهر الخطأ التالي "MSCOMCTL.OCX أو أحد تبعياته لم يتم تسجيله بشكل صحيح: ملف مفقود أو غير صالح" على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فأنت بحاجة فقط إلى تنزيل هذا الملف ووضعه في مجلد النظام.

أود أيضًا أن أشير إلى أن ملف MSCOMCTL.OCX يشير إلى كائنات تقنية واجهة COM. وغالبًا ما يتم استدعاء مثل هذه الأشياء عناصر تحكم ActiveX. هذه العناصر عبارة عن برامج صغيرة تستخدم في بعض البرامج أو في مواقع الويب.

ليس من قبيل الصدفة أننا ذكرنا ملفات مكتبة DLL. الأمر فقط أن كلا من الأول والثاني لهما نفس أعراض الأخطاء وتصحيحاتها. أخطر شيء عند تنزيل مثل هذه الملفات هو أنه بدلاً من ذلك يمكن أن تصاب بفيروسات الكمبيوتر. لذلك، تحتاج إلى التنزيل فقط من المصادر الموثوقة. يمكنك منا تنزيل ملف MSCOMCTL.OCX دون خوف من أن يكون فيروسًا. بعد التثبيت، تأكد من إعادة تشغيل النظام لتصبح التغييرات سارية المفعول.

قم بتنزيل MSCOMCTL.OCX مجانًا


قم بتنزيل البرنامج من الموقع الرسمي http://www.dll.ru/dll/11821.html
08 أبريل 2016 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    6 ديسمبر 2023 14:15
    لقد أصلحت الخطأ بسهولة بالغة! المقال جيد وواضح! 
  2. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 22:57
    لم أسمع شيئًا عن هذا الملف منذ فترة طويلة، لكن اتضح أن لدي خطأً كبيرًا فيه