FreePrograms.me

كيفية حذف المراسلات مع شخص واحد في سكايب؟

Как в программе Skype удалить переписку с одним человеком?

قل ما هو عليه برنامج سكايبليست هناك حاجة لأن هذا البرنامج يحظى بشعبية كبيرة اليوم. لا يمكننا إلا أن نلاحظ أنه باستخدام Skype يمكنك إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو وتبادل الرسائل وإرسال الملفات وغير ذلك الكثير. سنحاول اليوم معرفة السؤال التالي: كيفية حذف المراسلات مع شخص واحد في Skype؟ للوهلة الأولى، يبدو هذا السؤال بدائيا للغاية. في الواقع، في برامج المراسلة الفورية الشائعة الأخرى، لا توجد مشاكل في حذف المراسلات مع شخص واحد. ولكن في سكايب كل شيء مختلف.

إذا كنت تريد حذف المراسلات مع واحد محدد الاتصال على سكايب، فسوف تواجه مشكلة. هذا البرنامج ببساطة ليس لديه مثل هذه الوظيفة. ربما سيقوم مطورو Skype بتنفيذه في الإصدارات المستقبلية من البرنامج، ولكن اليوم لا توجد مثل هذه الوظيفة.

لدى Skype القدرة على مسح سجل جميع جهات الاتصال. للقيام بذلك، عليك الذهاب إلى "أدوات"وفيه انتقل إلى العنصر"إعدادات". بعد ذلك عليك الذهاب إلى القسم "الدردشات والرسائل النصية القصيرة" ثم انقر على الزر "افتح الإعدادات المتقدمة". وهنا يمكنك مسح سجل رسائلك بالضغط على الزر "امسح التاريخ". تجدر الإشارة إلى أنه بعد النقر فوق هذا الزر، سيتم حذف سجل الاتصال بالكامل (مع جميع جهات الاتصال) في Skype.
Как в программе Skype удалить переписку с одним человеком?


توجد برامج على الإنترنت يمكنها مساعدتك في حذف المراسلات مع جهة اتصال واحدة فقط في Skype. لكن اليوم سنتحدث حصريًا عن إمكانيات Skype التي يمكن أن تساعد في تنفيذ هذه المشكلة. والبرامج التي توفر تنفيذ هذه الوظيفة لا توحي بالثقة دائمًا.

لدى Skype القدرة على حذف المراسلات مع شخص واحد فقط. للقيام بذلك، ستحتاج إلى حذف جهة الاتصال التي تريد حذف المراسلات معها. ليس لدى Skype خيارات أخرى لتنفيذ هذه المشكلة. إذا كنت ترغب في حذف المراسلات مع جهة اتصال معينة، فستحتاج إلى حذف جهة الاتصال نفسها (ستختفي المراسلات معها أيضًا)، ثم قم بإضافتها مرة أخرى. على الرغم من شعبيته الهائلة، إلا أن بعض الوظائف لا يتم تنفيذها عمليا في Skype. وحذف المراسلات مع جهة اتصال واحدة فقط دليل على ذلك.
06 أغسطس 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 13:09
    ولكن يبدو لي أنه يمكنك فقط حذف الرسائل الأخيرة، تمامًا كما هو الحال في WhatsApp.