FreePrograms.me

مسجل الماكرو - برنامج يتذكر إجراءات المستخدم

Macro Recorder - программа, запоминающая действия пользователя

تسمى هذه البرامج بالنقر التلقائي. ما هو جوهر هذه البرامج؟ بعبارات بسيطة، تتذكر هذه البرامج إجراءات معينة، على سبيل المثال، إجراءات الماوس، والتي يسجلها المستخدم في فترات زمنية معينة. سنتحدث اليوم عن أداة النقر التلقائي لفأرة الكمبيوتر. هناك الكثير من البرامج من هذا النوع. مبدأ التشغيل للعديد منهم مشابه. لذلك، سنلقي نظرة على برنامج مشهور جدًا في هذا المجال يسمى Macro Recorder. باستخدام هذا البرنامج، يمكنك تسجيل وحدات الماكرو بشكل ملحوظ سيزيد من إنتاجية العملعندما تحتاج إلى تنفيذ نفس النوع من الإجراءات.

يتمتع Macro Recorder بواجهة مستخدم واضحة جدًا. من أجل تسجيل الإجراءات ثم تشغيلها، يحتاج المستخدم إلى قضاء الحد الأدنى من الوقت والجهد.

تجدر الإشارة على الفور إلى أن Macro Recorder يسترشد بإحداثيات مؤشر الماوس. أي أنه عند تشغيل ماكرو مسجل في هذا البرنامج، من الضروري أن تكون جميع البرامج والنوافذ وعلامات التبويب في نفس الموقع كما في وقت التسجيل.

مسجل الماكرو ليس مجرد أداة نقر تلقائية للماوس. مع هذا البرنامج يمكنك تسجيل الإجراءات ولوحات المفاتيح. يمكنك أيضًا حفظ وحدات الماكرو المسجلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في المستقبل، لا يمكنك تسجيل وحدات ماكرو جديدة، ولكن يمكنك استخدام وحدات الماكرو الموجودة. يعد Macro Recorder أداة نقر تلقائية ممتازة للماوس الخاص بك. يتمتع بجودة ممتازة وواجهة سهلة الاستخدام ويعمل بنجاح على أجهزة الكمبيوتر المثبت عليها Windows.

تحميل مسجل الماكرو مجانا


قم بتحميل البرنامج من الموقع الرسمي http://static.jitbit.com/MacroRecorderSetup.exe
07 أغسطس 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 13:10
    هل أفهم بشكل صحيح أن مسجل الماكرو هو نظير لجهاز النقر؟