FreePrograms.me

فيفالدي 1.0.344.37

Vivaldi 1.0.344.37

سنتحدث اليوم عن متصفح ويب جيد يسمى Vivaldi. ظهر هذا المتصفح مؤخرًا نسبيًا. تم إطلاق نسخته التجريبية الأولى فقط في بداية عام 2015. على الرغم من صغر سنه، إلا أن هذا المتصفح يحظى بشعبية كبيرة بالفعل. تم إنشاء متصفح Vivaldi بواسطة شركة Vivaldi Technologies. كما ذكر أعلاه، فإنه يعتمد على الصورة متصفح كروم. يستخدم هذا المتصفح أيضًا محرك Blink. اجتاز متصفح Vivaldi اختبارات الجودة الأساسية وأظهر نتائج رائعة للغاية.

يمكننا القول أن بعض عناصر هذا المتصفح مستوحاة من متصفح Opera. وذلك لأن أحد مطوري متصفح Vivaldi هو أحد مؤسسي برنامج Opera، أي متصفح اوبرا.

ماذا يحتوي هذا المتصفح؟ مثل العديد من المتصفحات الحديثة، يعد Vivaldi متصفحًا جيدًا وعالي الجودة إلى حد ما. كما يأتي مزودًا بميزات مثل الأوامر السريعة والملاحظات والاتصال السريع ومجموعات علامات التبويب.

باستخدام وظيفة الأوامر السريعة، يمكنك استخدام مفاتيح الاختصار في المتصفح. أي تشغيل إجراءات معينة بالضغط على مفتاح واحد أو مجموعة معينة من المفاتيح. تتيح وظيفة الملاحظات في متصفح فيفالدي للمستخدم إضافة ملاحظات وشروحات محددة للمواقع التي يحتاجها. حسنًا، تتيح لك وظيفة الطلب السريع تكوين علامة تبويب جديدة على شكل لوحة تحتوي على المواقع التي تحتاجها. يمكننا القول أن هذه الأداة توفر للمستخدمين شريط أدوات وصول سريع. إذا كنت تريد استخدام متصفح جديد، فعليك تجربة متصفح Vivaldi. ظهر هذا المتصفح مؤخرًا، ولكنه فاز بالفعل بقلوب العديد من المستخدمين.

تحميل فيفالدي مجانا


تحميل البرنامج من الموقع الرسمي https://vivaldi.com/
18 سبتمبر 2017 8
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. مقيم
    19 نوفمبر 2023 19:00
    متصفح لائق وجديد نسبيًا ومتطور تمامًا. 
    جربه، أعجبني.
    يمكنك تحميله من الموقع الرسمي، يوجد رابط في هذه المقالة.
  2. تيمير
    تيمير
    21 نوفمبر 2023 22:47
    هذا المتصفح مشابه جدًا لمتصفح Opera، لذا أعجبني وسوف أستمر في استخدامه.
  3. كارتانا
    1 ديسمبر 2023 14:14
    يعد متصفح Vivaldi خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يقدرون الإنترنت المريح والآمن. يحتوي على العديد من الميزات المفيدة التي تجعل تصفح الإنترنت أكثر راحة وأمانًا. على سبيل المثال، يعمل مانع الإعلانات والمتتبعات المدمج على حماية بياناتك الشخصية من أعين الأشخاص غير المرغوب فيهم. وتتيح لك وظيفة "الصفحات المتعددة" فتح عدة صفحات ويب في نفس الوقت، وهو أمر مناسب جدًا للعمل أو الدراسة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المتصفح على واجهة بديهية تسمح حتى للمبتدئين بالتعود عليها بسرعة. بشكل عام، إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من تصفح الإنترنت، فإن Vivaldi هو خيارك!
  4. qwe45
    qwe45
    2 ديسمبر 2023 13:09
    متصفح ليس سيئًا، استخدمته لفترة وأعجبني حقًا، أوصي به
  5. ahlov
    ahlov
    3 ديسمبر 2023 10:22
    Vivaldi هو متصفح رائع جدًا وعالي الجودة! أنا حقا أحبه! 
  6. جودي فودي
    جودي فودي
    4 ديسمبر 2023 19:41
    استخدم متصفح الكروم، كل شيء يعمل، أنصح الجميع بتحميله👍👍👍
  7. اليأس
    اليأس
    6 ديسمبر 2023 03:57
    شكرًا لك على توفير متصفح Vivaldi. اسمح للمستخدمين بالاستمتاع بتجربة إنترنت مخصصة ومرنة.
  8. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 17:37
    متصفح ويب جيد، يمكنك تنزيل Vivaldi على هاتفك