FreePrograms.me

متصفح جديد لنظام التشغيل Windows - Spartan

Новый браузер для ОС Windows - Spartan

اليوم، أحدث إصدار من نظام التشغيل Windows هو Windows 10. وقد ظهر مؤخرًا، لكنه تمكن بالفعل من مفاجأة العديد من المستخدمين. علاوة على ذلك، مفاجأة بكل من الجوانب الإيجابية والسلبية. لن نتناول نظام التشغيل هذا بالتفصيل، لكننا سنتحدث عن المتصفح الذي سيتم دمجه فيه تلقائيًا. سيتساءل العديد من المستخدمين: ماذا عن متصفح Internet Explorer القديم والمألوف؟ وسيبقى أيضًا في نظام التشغيل Windows 10. لكن المتصفح الافتراضي في نظام التشغيل هذا سيكون Spartan. فقط في 29 أبريل من هذا العام، أعطى المبدعون متصفح Spartan اسمًا جديدًا. الآن يطلق عليه مايكروسوفت الحافة.

ما الجديد في هذا المتصفح؟ سنقوم بمقارنة متصفح Microsoft Edge مع سابقه، أي إنترنت إكسبلورر 11. هناك العديد من التحديثات هنا. لنبدأ بحقيقة أن هذا المتصفح مبني على محرك جديد يسمى EdgeHTML. يدعي المطورون أنه بفضل هذا المحرك، سيعمل المتصفح بشكل أفضل وأكثر استقرارا، وسوف تصبح سرعته أسرع بكثير.

يحتوي متصفح Microsoft Edge على مترجم JavaScript جديد يسمى Chakra. من الممكن أيضًا استخدام القلم هنا. أي أنه أصبح من الممكن تدوين الملاحظات على صفحات الإنترنت ومن ثم مشاركتها. دعونا لا نتجاهل حقيقة ظهور مساعد صوتي في المتصفح الجديد. بالمناسبة، ربما تكون هذه هي الوظيفة التي يتم تنفيذها بشكل أفضل في متصفح Microsoft Edge.

حسنًا، ربما كان التغيير الأكثر أهمية مقارنة بمتصفح IE11 هو أن متصفح Microsoft Edge الجديد أصبح لديه الآن القدرة على إضافة ملحقات متنوعة. لم يكن هذا هو الحال في أي إصدار من Internet Explorer. ليس من الممكن حتى الآن تنزيل هذا المتصفح، حيث سيتم إطلاق الإصدار النهائي لمتصفح Microsoft Edge (المعروف أيضًا باسم متصفح Spartan) هذا الصيف. ولكن دعونا نأمل أن تتحقق تصريحات المطورين وأن يكون هذا المتصفح أسرع وأكثر إنتاجية من Internet Explorer.
22 فبراير 2016 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    3 ديسمبر 2023 10:59
    متصفح عظيم! هذا كل ما أستخدمه! 
  2. اليأس
    اليأس
    6 ديسمبر 2023 04:25
    نشكرك على توفير متصفح Spartan الجديد لنظام التشغيل Windows. دع المستخدمين يستمتعون بتجربة إنترنت جديدة.