FreePrograms.me

قم بإنشاء قائمة منسدلة في جدول Microsoft Excel

Создаем выпадающий список в таблице Microsoft Excel


Microsoft Excel هو برنامج جداول بيانات. يتمتع هذا البرنامج بقدرات واسعة وعدد كبير من الوظائف المختلفة. وليس كل مستخدم على دراية كاملة بجميع الوظائف برامج مايكروسوفت اكسل. اليوم سنتحدث عن إحدى وظائف هذا البرنامج. سننظر في السؤال التالي: كيفية إنشاء قائمة منسدلة في جدول Microsoft Excel؟

تكون القائمة المنسدلة ملائمة عندما يكون هناك الكثير من القيم في عمود معين في Microsoft Excel. من أجل عدم "تشغيل" المستند بأكمله، من المناسب استخدام القائمة المنسدلة.

إذن أنت في جدول بيانات Microsoft Excel ولديك عمود من القيم. أولا، أعط هذا العمود عنوانا. الآن حدد الخلية التي يجب أن توجد بها القائمة المنسدلة. في حالتنا، ستكون هذه هي الخلية المسماة "يناير".

بعد ذلك عليك الذهاب إلى "علامة التبويب"معطيات"وهنا عليك الضغط على العنصر"فحص البيانات".



بعد ذلك، سيتم فتح نافذة جديدة حيث ستحتاج إلى تنفيذ عدد من الإجراءات. في النسق "نوع البيانات"يجب عليك تحديد عنصر"قائمة"، وبعد ذلك ستحتاج إلى النقر فوق الزر الموجود مع العنصر "مصدر".



أنت الآن بحاجة إلى تحديد القيم التي ستكون في القائمة المنسدلة. للقيام بذلك، حرك مؤشر الماوس إلى الحد العلوي للعمود وانقر عليه. ونتيجة لذلك، في النافذة"التحقق من صحة القيم المدخلة"يجب أن ترى اسم العمود الخاص بك. ويظهر هذا بشكل أكثر وضوحًا في لقطة الشاشة.



بعد الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه، ستظهر نافذة ستحتاج فيها إلى الضغط على "حسنا". ونتيجة لذلك، يجب أن يكون لديك قائمة منسدلة مثل هذه.

Создаем выпадающий список в таблице Microsoft Excel

القائمة المنسدلة هي أداة مريحة للغاية في الجدول مايكروسوفت أوفيس. وسوف تتعلم كيفية القيام بذلك في هذه المقالة.

08 أغسطس 2015 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. qwe45
    qwe45
    2 ديسمبر 2023 14:20
    شيء مفيد جدا للعمل في Excel
  2. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 13:12
    لم أر قط جدولًا يحتوي على مثل هذه القائمة. عادةً ما يصنع الجميع صفائح بطول كيلومتر بدلاً من ذلك.