FreePrograms.me

فحص شبكات Wi-Fi باستخدام InSSIDer

Сканирование сетей Wi-Fi с программой InSSIDer

لاسلكي اتصال بالإنترنت عبر تقنية الواي فاي أكثر ملاءمة بكثير من الإنترنت السلكي العادي. وربما تكون إحدى المزايا الرئيسية هي أنه باستخدام شبكة Wi-Fi، يمكن للعديد من الأجهزة الوصول إلى الإنترنت في وقت واحد. كما أن استخدام Wi-Fi يوفر المساحة بشكل كبير. سنتحدث اليوم عن برنامج هدفه الأساسي تشخيص شبكات الواي فاي. لذلك، يسمى هذا البرنامج InSSIDer. الغرض الرئيسي من هذا البرنامج هو فحص شبكات Wi-Fi. باستخدام هذا البرنامج، يمكنك معرفة الكثير من المعلومات المفيدة حول شبكة Wi-Fi. في النهاية، ستتمكن من اختيار أفضل قناة لاتصال Wi-Fi لديك.

يوفر برنامج InSSIDer للمستخدم الكثير من المعلومات المفيدة حول شبكة Wi-Fi. على سبيل المثال، باستخدام برنامج InSSIDer يمكنك معرفة قوة إشارة القناة. يوفر هذا البرنامج أيضًا معلومات حول عنوان MAC الخاص بجهاز التوجيه والشركة المصنعة له. يمكن العثور على الاسم العام لشبكة Wi-Fi وسرعة الشبكة ونوعها وغير ذلك الكثير باستخدام هذا البرنامج.

علاوة على ذلك، باستخدام برنامج InSSIDer، يمكنك عرض الشبكات المتاحة ومن ثم فرزها. يحتوي هذا البرنامج على جدول يحتوي على معلومات حول كل نقطة وصول. في الواقع، برنامج InSSIDer لديه العديد من الإمكانيات. ولكن ربما يكون الشيء الأكثر أهمية في هذا البرنامج هو القدرة على تحديد ازدحام شبكة Wi-Fi واستخدام هذه المعلومات لتحديد القناة الأكثر حرية من أجل زيادة جودة الاتصال بالإنترنت.

تحميل InSSIDer مجانا


حمل البرنامج من الموقع الرسمي http://www.softportal.com/getsoft-19027-inssider-3.html
12 أغسطس 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 13:17
    هذا البرنامج هو فقط بالنسبة لي. إشارة Wi-Fi الخاصة بي غير مستقرة، وأحتاج إلى مراقبتها.