FreePrograms.me

هل من الممكن توزيع الواي فاي من جهاز كمبيوتر محمول؟

Можно ли раздать Wi-Fi с ноутбука?

لن نخبرك ما هي الأسئلة الأكثر شعبية، لكننا سنتحدث عن سؤال واحد محدد. يعلم الجميع جيدًا ما هو الاتصال اللاسلكي بالإنترنت. يتطلب الإنترنت السلكي و جهاز توجيه Wi-Fi. لكن العديد من مستخدمي الكمبيوتر المحمول يشعرون بالقلق إزاء السؤال التالي: هل من الممكن توزيع شبكة Wi-Fi من جهاز كمبيوتر محمول؟ وهذا هو بالضبط ما سنتحدث عنه اليوم. تمت الإجابة على هذا السؤال بالفعل، ويمكنك العثور عليه على موقعنا. مع أن الجواب لم يكن مباشرا، بل غير مباشر. توزيع الواي فاي من الكمبيوتر المحمول يستطيع. ويمكن القيام بذلك بطرق مختلفة.

يمكنك استخدام أدوات نظام التشغيل Windows القياسية وتوزيع الإنترنت اللاسلكي من جهاز كمبيوتر محمول. يمكن استخدامها معبرامج خاصة لتوزيع الواي فاي من اللاب توب. لقد تم بالفعل وصف كل هذه الطرق على موقعنا.

ما الطريقة التي يجب أن أختارها؟ من الصعب الإجابة على هذا السؤال. ولكن إذا تحدثنا عن سهولة التنفيذ، فمن الأسهل والأكثر ملاءمة توزيع Wi-Fi على جهاز كمبيوتر محمول باستخدام برامج خاصة. على سبيل المثال، من السهل جدا للاستخدام برنامج هوت سبوت. يمكنك توزيع الواي فاي من جهاز الكمبيوتر المحمول، وهناك عدة طرق للقيام بذلك تجدها على موقعنا.
13 أبريل 2016 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    6 ديسمبر 2023 14:04
    المقال جيد جدا وغني بالمعلومات! ساعد! 
  2. الخزامي نبات
    الخزامي نبات
    6 ديسمبر 2023 18:28
    صورتك رائعة وكل شيء مكتوب بشكل صحيح في المقال.
  3. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 22:51
    لم أكن أعلم أنه باستخدام جهاز كمبيوتر محمول، يمكنك توزيع شبكة Wi-Fi على هاتفك أو، على سبيل المثال، على كمبيوتر محمول آخر