FreePrograms.me

ما هو مسح قسم ذاكرة التخزين المؤقت؟

Что такое Wipe Cache Partition?


لن نخبرك ما هي المشاكل التي قد تنشأ مع هذه التقنية أو تلك، لكننا اليوم سنتحدث عن مسألة محددة. لدى العديد من المستخدمين سوء فهم عندما يواجهون عبارة مثل "مسح قسم ذاكرة التخزين المؤقت". وهذا هو بالضبط ما سنتحدث عنه اليوم.

إذا قمت ببساطة بترجمة هذه العبارة حرفيًا، فسيتم ترجمتها على أنها "مسح قسم ذاكرة التخزين المؤقت". ولكن هذا لا يعكس تماما غرضها الحقيقي. يمكننا أن نقول على الفور أن هذا التعبير مرتبط مع الهواتف الذكية على أساس الروبوت.

لفهم معنى تعبير مسح قسم ذاكرة التخزين المؤقت بشكل كامل، عليك أن تبدأ باستخدام الأداة المساعدة Clockwork Mod Recovery أو الأداة المساعدة لاسترداد المصنع. تُستخدم هذه الأدوات المساعدة في العديد من أجهزة Android. هدفهم الرئيسي هو نظام التنظيف والتحديث اللاحق له.

عنصر قسم مسح ذاكرة التخزين المؤقت موجود في هذه الأدوات المساعدة. وبمساعدتها يمكنك مسح الذاكرة الداخلية لجهازك من البيانات المؤقتة. إذا كنت تستخدم هذا العنصر، فسيتم مسح كافة الملفات المؤقتة التي تراكمت على نظام الجهاز. في أغلب الأحيان، يتم استخدام هذا العنصر قبل تثبيت نظام جديد أو نواة.

الآن أنت تعرف ما يعنيه عبارة "مسح قسم ذاكرة التخزين المؤقت". إذا قمنا بتلخيص كل ما هو مكتوب أعلاه، فيمكننا التوصل إلى استنتاج مفاده أن مسح قسم ذاكرة التخزين المؤقت هو إحدى أدوات العمل مع نظام Android.

18 نوفمبر 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    5 ديسمبر 2023 09:53
    الآن أعرف ما هو! شكرا لك على المقال!