FreePrograms.me

عمل نقطة وصول من اللاب توب باستخدام برنامج Mhotspot

Делаем из ноутбука точку доступа с программой Mhotspot

علاوة على ذلك، لا يزال جهاز التوجيه بحاجة إلى تكوينه بشكل صحيح. كل هذا يمكن القيام به، وهو بسيط للغاية. ولكن ماذا تفعل إذا لم يكن لديك جهاز توجيه، ولكنك بحاجة إليه إنشاء نقطة وصول لاسلكية من الإنترنت السلكي الخاص بك؟ إذا كان لديك جهاز كمبيوتر محمول، فكل هذا يمكن أن يصبح حقيقة واقعة. وسوف تساعدك البرامج الخاصة في هذا الأمر. لقد تمت بالفعل مراجعة برامج مماثلة على موقعنا. واليوم سنتحدث عن أحد هذه البرامج. يطلق عليه مهوتسبوت. والغرض الرئيسي منه هو تحويل الكمبيوتر المحمول الخاص بك إلى نقطة وصول Wi-Fi.

نقاط الوصول هذه أدنى من المعتاد من جميع النواحي موزع انترنت، ولكن إذا كنت بحاجة، على سبيل المثال، إلى توصيل هاتفك بالإنترنت اللاسلكي لفترة وجيزة، فهذه الطريقة مثالية. وبطبيعة الحال، سوف يأتي برنامج Mhotspot للإنقاذ هنا.

وميزة هذا البرنامج هو بساطته. ليس عليك البحث في إعدادات البرنامج ودراستها بالتفصيل لإنشاء نقطة وصول لاسلكية. كل شيء هنا واضح وبسيط. كل ما عليك فعله هو اختيار اسم لنقطة الوصول الخاصة بك وتعيين عدد الاتصالات. ومن الجدير بالذكر أن الحد الأقصى لعدد الاتصالات هنا هو 10.

أيضا بضع كلمات حول الواجهة. ستحتوي نافذة Mhotspot الرئيسية على معلومات حول الأجهزة المتصلة بشبكتك. وإلى جانب ذلك، ستكون هناك معلومات مفصلة حول سرعة الاتصال وكمية البيانات المنقولة وسرعة الاتصال. يمكنك تحويل الكمبيوتر المحمول الخاص بك إلى نقطة وصول لاسلكية. ويمكن القيام بذلك بطرق مختلفة. لكن باستخدام برنامج Mhotspot، من الأسهل إنشاء نقطة وصول من جهاز كمبيوتر محمول.

تحميل برنامج موه سبوت مجانا


حمل البرنامج من الموقع الرسمي http://www.softportal.com/getsoft-38995-mhotspot-2.html
03 أبريل 2016 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    6 ديسمبر 2023 14:26
    إنشاء نقطة وصول باستخدام هذا البرنامج الرائع! كل شيء يعمل بشكل رائع! شكرًا جزيلاً! 
  2. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 23:02
    لم أكن أعلم أنه بإمكانك عمل نقطة اتصال من اللاب توب أي عن طريق الواي فاي مجانا وبسرعة