FreePrograms.me

إعداد نقطة وصول على الإنترنت عبر الهاتف المحمول Yota

Настраиваем точку доступа в мобильном интернете Yota

في المركز الثاني بعد الاتصالات الخلوية يمكنك وضعها الإنترنت عبر الهاتف النقال. اليوم، ربما يستخدم كل مستخدم ثانٍ الإنترنت. علاوة على ذلك، فإنهم يستخدمون الإنترنت كثيرًا على الأجهزة المحمولة. بالنسبة لهذه الأجهزة، يلزم الاتصال بالإنترنت من بطاقة SIM. كيفية استخدام الانترنت على الهاتف الذكي الحديث أو الكمبيوتر اللوحي؟ كل ما عليك فعله هو إدخال بطاقة SIM، وتشغيل نقل البيانات، ثم الاتصال بالإنترنت. يعمل هذا المبدأ في 90٪ من الحالات. ولكن هناك أوقات تحتاج فيها إلى إعدادات للوصول إلى الإنترنت.

إنه لأمر رائع أن تتمكن من طلب الإعدادات التلقائية. على سبيل المثال، على موقع الويب الخاص بمشغل الهاتف المحمول Beeline، توجد إعدادات تلقائية لمعظم طرازات الهواتف. ولكن إذا لم تكن هناك إعدادات تلقائية، فسيتعين عليك تكوين الجهاز للوصول إلى الإنترنت يدويا. سنتحدث اليوم عن إعداد نقطة وصول إذا كنت تستخدم بطاقة SIM لمشغل Yota.

لذلك، إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android، لإعداد نقطة وصول، فأنت بحاجة إلى اتباع بعض الخطوات الأساسية. أولاً، قم بالذهاب إلى قسم إعدادات الهاتف ثم انتقل إلى "الإنترنت عبر الهاتف النقال". بعد ذلك، ابحث عن العنصر وانقر عليه "نقاط الوصول (APN)". كل ما عليك فعله هو إدخال البيانات: "الاسم: يوتا"و"أبن: internet.yota". في نهاية هذه الخطوات، تحتاج إلى حفظ الإعدادات ثم إعادة تشغيل الجهاز. وبعد إعادة التشغيل، يمكنك البدء في استخدام الإنترنت.
30 مارس 2016 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    6 ديسمبر 2023 14:34
    تبين أن إعداد نقطة الوصول كان سريعًا ورائعًا للغاية! يعمل بشكل رائع! 
  2. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 23:07
    تبين أن إنشاء نقطة وصول في يوتا ليس مشكلة كبيرة، شكرًا