FreePrograms.me

نقوم بتوزيع شبكة Wi-Fi من هاتف Android

Раздаем Wi-Fi с телефона на базе Android

إذا كانت الوظائف الرئيسية للهواتف في السابق هي المكالمات والرسائل النصية، فإن هذا اليوم ليس سوى جزء صغير من القدرات الهاتف الذكي الحديث. خذ على سبيل المثال هاتفًا ذكيًا يعتمد على نظام التشغيل Android. إن مشاهدة الأفلام والمستندات والعمل مع التطبيقات المختلفة ليست سوى بعض الإمكانيات التي تتمتع بها هذه الهواتف. يمكنك أيضًا إنشاء نقطة وصول لاسلكية باستخدام هاتف ذكي يعمل بنظام Android. كيفية التوزيع شبكة لاسلكية واي فاي من مثل هذا الهاتف الذكي؟ انها في الواقع بسيطة جدا. إذا كنت ستستخدم هاتفك الذكي لمثل هذه الأغراض، فمن المستحسن أن يكون لديك بطاقة SIM بها إنترنت غير محدود.

سنقوم بتحليل هذا الموضوع على أحدث إصدارات Android وبالتحديد على نظام التشغيل Android 4.4. لذلك، أولا وقبل كل شيء، انتقل إلى قائمة الإعدادات في هاتفك الذكي. في الإصدارات الأحدث من نظام التشغيل Android، ستحتاج إلى الانتقال إلى قائمة الإعدادات "أكثر".


في حالتنا، تحتاج إلى تحديد العنصر المسمى "وضع المودم"(في بعض الإصدارات قد يكون هناك "نقطة وصول Wi-Fi"). التالي سيكون هناك زر يقول "نقطة وصول الشبكة المحلية اللاسلكية". تحتاج إلى الضغط عليه مع الاستمرار. ستظهر قائمة مشابهة لهذه.


حدد العنصر"إعدادات WLAN AP". وهذا هو المكان الذي نقوم فيه بتعيين اسم نقطة الوصول الخاصة بك وإنشاء كلمة مرور قوية. وأخيرًا، نقوم بحفظ جميع البيانات المدخلة لدينا.


يبقى الأمر صغيرا. تحتاج إلى تمكين نقطة الاتصال على هاتفك. في حالتنا، يتم ذلك بكل بساطة. على القائمة "نقطة وصول الشبكة المحلية اللاسلكية"تحتاج فقط إلى نقل الزر إلى حالة التشغيل.


في المستقبل القريب جدًا، ستظهر نقطة الاتصال الخاصة بهاتفك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على الأجهزة التي تحتاج إلى الاتصال بها.
Раздаем Wi-Fi с телефона на базе Android
تعد مشاركة Wi-Fi من هاتف Android أمرًا سهلاً للغاية. تحتاج فقط إلى تكوين كل شيء بشكل صحيح.
05 سبتمبر 2015 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. Zhibek
    1 ديسمبر 2023 13:53
    تطبيق جيد لتوزيع الواي فاي من هاتف أندرويد. سهل الاستخدام. بفضل المقال والتعليمات الواردة فيه، يمكنك معرفة ما هو بسرعة. في كثير من الأحيان، على الطريق، تحتاج إلى توزيع Wi-Fi ومن الصعب العثور على تطبيق موثوق لهذه الأغراض. لكنني الآن أعرف بالضبط التطبيق المناسب. 
  2. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 15:55
    من المؤسف أنه لا يمكنك توزيع شبكة Wi-Fi من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى هاتفك.