FreePrograms.me

معايرة بطارية الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android

Калибровка батареи смартфона Android

الإيجابيات الهواتف الذكية الحديثة هناك الكثير منها يعتمد على Android. ولكن هناك أيضًا عيوب لمثل هذه الهواتف. على سبيل المثال، هذه الهواتف الذكية معرضة بشدة للبرامج الضارة. لذلك، أول شيء عليك القيام به على مثل هذا الهاتف هو التثبيت مضاد فيروسات عالي الجودة. كما أن العديد من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android تحتوي على بطاريات ضعيفة للغاية. سنحاول اليوم الإجابة على السؤال التالي: كيف نجعل بطارية هاتف أندرويد تدوم لفترة أطول؟ على الإنترنت، ينصح العديد من المستخدمين بمعايرة البطارية باستخدام البرامج. على سبيل المثال، غالبا ما يستخدم برنامج معايرة البطارية لهذه الأغراض. ولكن هل يمكن للبرنامج أن يؤثر بطريقة أو بأخرى على معلمات البطارية المادية؟

إذا نظرنا إلى المعلومات التي يمكن أن يجدها كل مستخدم على الإنترنت، فإن هذه المشكلة مثيرة للجدل للغاية. يعتقد بعض المستخدمين أنه باستخدام البرامج، يمكنهم معايرة بطارية الهاتف، أي التأثير على معلماته. بعض الناس يعتقدون أن مثل هذا الإجراء مستحيل.

الطريقة البرمجية لمعايرة بطارية الهاتف الذكي مشكوك فيها للغاية. لذلك، سننظر في الطريقة المادية. وهو يتألف مما يلي.

بادئ ذي بدء، تحتاج إلى تشغيل هاتفك الذكي وشحنه بالكامل. اتركه يشحن لمدة 6-8 ساعات. بعد مرور هذا الوقت، افصل الشاحن عن الهاتف وأوقف تشغيل جهازك. ثم اشحنه لمدة ساعة أخرى. بعد مرور ساعة افصل الشاحن. أنت الآن بحاجة إلى تشغيل جهازك لمدة دقيقتين على الأقل.

ثم أطفئه مرة أخرى واتركه يشحن لمدة ساعة أخرى. بعد ساعة، افصل الشاحن وقم بتشغيل الهاتف الذكي. في معظم الحالات، ستؤدي هذه الطريقة إلى زيادة عمر البطارية قليلاً. تعد معايرة بطارية الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android مسألة مثيرة للجدل للغاية. إذا كنت ترغب في معايرة بطارية هاتفك الذكي، فجرب الطريقة الموضحة في هذه المقالة.
27 أغسطس 2015 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. qwe45
    qwe45
    2 ديسمبر 2023 14:10
    لقد تعلمت كيفية معايرة البطارية على الهاتف الذكي، شكرًا
  2. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 14:40
    لأول مرة في حياتي أسمع أنه يمكن إحياء البطارية قليلاً بهذه الطريقة.