FreePrograms.me

تفليش هاتف Android باستخدام FlashTool

Перепрошиваем телефон на базе Android с программой FlashTool

اليوم يمكنك وميض أي شيء تقريبًا. يعد وميض الهاتف بمثابة تحديث لبرنامجه. وبعبارة أكثر بساطة، فإن البرامج الثابتة هي عملية مشابهة لتغيير إصدار نظام التشغيل على جهاز الكمبيوتر. على سبيل المثال، على هواتف Android، يمكنك استخدام البرنامج الثابت لتغيير إصدار نظام التشغيل نفسه. لن نخوض في التفاصيل حول جميع إيجابيات وسلبيات البرامج الثابتة، لكننا سنتحدث عن إحدى طرق هذه العملية. اذا كنت تمتلك الهاتف الذكي الحديث يعمل بنظام Android، ويمكنك تفليشه باستخدام برنامج FlashTool. وميزة البرنامج هو أنه بديهي. كما يتم تحديثه وتحسينه باستمرار. يمكنكم تحميل هذا البرنامج مباشرة من موقعنا عبر اتباع الرابط الموجود بعد المقال.

ولتفليش هاتفك باستخدام هذا البرنامج، ستحتاج إلى ما يلي: الهاتف نفسه مع شحن بطارية بنسبة 50% على الأقل، وكابل USB لتوصيل الهاتف بالكمبيوتر، ويفضل الكمبيوتر نفسه. مع تثبيت نظام التشغيل ويندوز.

بادئ ذي بدء، قم بتنزيل البرنامج نفسه وتشغيله. بعد ذلك في البرنامج نبحث ونضغط على الزر "مبعثر التحميل". ثم تحتاج إلى تحديد الملف المبعثر. غالبًا ما يكون هذا الملف موجودًا في المجلد target_bin. سيكون للملف اسم مثل "MT6592_Android_scatteص ".

بعد ذلك، في البرنامج نفسه، ابحث في القائمة "خيار" خط تحميل فقط أو ترقية البرامج الثابتة. أنت الآن بحاجة إلى العثور على الزر الأخضر والنقر عليه لبدء عملية البرنامج الثابت نفسها. لا تنس توصيل الهاتف المغلق بالكمبيوتر قبل القيام بذلك. بمجرد اكتمال العملية، ستظهر علامة اختيار خضراء كبيرة على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك للإشارة إلى اكتمال العملية. إذا كنت بحاجة إلى إعادة تحميل ملفات هاتف Android، فاستخدم برنامج FlashTool الممتاز.

تحميل برنامج فلاش تول مجانا


حمل البرنامج من الموقع الرسمي http://firmware.su/51343-sp-flash-tool.html
09 فبراير 2016 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. qwe45
    qwe45
    2 ديسمبر 2023 14:11
    لقد قمت بإعادة تحميل هاتفي الذكي، إنه مناسب، شكرًا لك
  2. الطين
    6 ديسمبر 2023 14:30
    باستخدام هذا البرنامج أقوم الآن بتفليش أي هاتف يعمل بنظام Android.
    برنامج ممتاز، تحية للمطورين.