FreePrograms.me

كيفية فلاش هاتف أندرويد؟

Как прошить телефон на базе Android?

تعد Android وiOS وWindows Phone من أكثر أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة شيوعًا. ويتم تحديث هذه الأنظمة بانتظام. على سبيل المثال، اشتريت هاتفًا بنظام Android 4.4 الأساسي، وبعد ستة أشهر تم بيع هواتف مماثلة ولكن بقاعدة 5.0. إذا كنت ترغب في استخدام أحدث البرامج فقط، فيمكنك ببساطة إعادة تحميل ملفات هاتفك. ماذا يعطي وميض هاتفك؟ وبطبيعة الحال، هذا تحديث لإصدار نظام التشغيل. سنتحدث اليوم عن كيفية وميض هاتف Android. الطريقة الأكثر أمانًا للقيام بذلك هي استخدام أداة خاصة من الشركة المصنعة لهاتفك.

لذلك، أولا وقبل كل شيء سوف تحتاج إلى الذهاب v متصفح lyubom إلى الموقع الرسمي للشركة المصنعة لهاتفك. في الموقع، تحتاج إلى البحث عن قسم الدعم والانتقال إليه، وهنا تحتاج إلى العثور على شيء متعلق بتحديث هاتفك المحمول. وفي أغلب الأحوال ستجد برنامجاً خاصاً لهذا الغرض.

تحتاج إلى تنزيل هذا البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مع تثبيت نظام التشغيل Windows. تجدر الإشارة على الفور إلى أن عملية البرامج الثابتة ستكون متشابهة لكل هاتف، لكن البرامج ستكون مختلفة. هذا هو السبب في أن هذه المقالة تقدم فقط توصيات ونصائح عامة حول وميض البرامج الثابتة لهاتف Android.

بعد تشغيل البرنامج، تحتاج إلى توصيل هاتفك بالكمبيوتر. ثم كل شيء بسيط للغاية: تكتشف الأداة المساعدة جهازك وإذا كانت هناك تحديثات له، فسوف تعرض عليك تحديث إصدار نظام التشغيل. أنت مطالب فقط بتأكيد وحفظ تقدم الإجراءات. تعتبر طريقة وميض الهاتف هذه هي الأبسط والأكثر أمانًا ولا تتطلب أي معرفة خاصة من المستخدم.
01 يناير 2016 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. qwe45
    qwe45
    3 ديسمبر 2023 17:50
    لقد قمت بوميض هاتفي الذكي دون أي خلل أو مشاكل 
  2. ahlov
    ahlov
    5 ديسمبر 2023 00:21
    تمكنت من وميض الهاتف! المقال كان مفيدا جدا!