FreePrograms.me

طرق نقل جهات الاتصال من هاتف iPhone إلى هاتف Android

Способы переноса контактов с Айфона на телефон Android

ليس من الصعب تخمين أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة التي نتحدث عنها. بالطبع، هذه هي IOS، Android و Windows Phone. يمكنك أن تجادل لفترة طويلة حول شعبية أنظمة التشغيل هذه، ولكن لا يزال نظام التشغيل iOS و Android أكثر شعبية من Windows Phone. يتغير العديد من المستخدمين باستمرار بين نظامي التشغيل هذين. وبالتالي، لدى الكثير من الناس سؤال معقول: كيفية نقل جهات الاتصال من iPhone إلى هاتف Android. هناك عدة طرق لنقل جهات الاتصال من هاتف IOS إلى هاتف Android. لنبدأ بالطريقة، والأداة الرئيسية منها هي بريد جوجل. للقيام بذلك، تحتاج إلى تثبيت هذا البريد على جهاز iPhone الخاص بك، وإذا كان لديك بالفعل، فأنت بحاجة إلى التحقق من الإعدادات اللازمة. يجب تمكين مزامنة جهات الاتصال في إعدادات البريد الخاص بك. بعد التحقق من كل هذا، تحتاج إلى تعطيل مزامنة جهات الاتصال في iCloud، ويجب أن يتم كل هذا دون حذف دفتر الهاتف الموجود على الجهاز.

بعد ذلك، في إعدادات الحساب القياسي، تحتاج إلى تعيين Gmail كحساب قياسي. الآن ستتم مزامنة جميع جهات الاتصال الخاصة بك مع Gmail.

يمكنك نقل جهات الاتصال باستخدام iCloud و متصفح سفاري. تحتاج إلى الوصول إلى الموقع باستخدام هذا المتصفح. iCloud.com وأدخل معلومات حسابك. ثم ابحث وانتقل إلى القسم "الاتصالات". حدد جميع جهات الاتصال في دفتر الهاتف الخاص بك. بعد ذلك، ابحث عن أيقونة الإعدادات في الزاوية اليسرى السفلية وانقر عليها. هنا سوف تحتاج إلى تحديد خيار تصدير الملفات بتنسيق vCard. بعد ذلك، تحتاج فقط إلى انسخ هذا الملف إلى ذاكرة هاتف Android الخاص بك وهذا هو الجهاز الذي يمكنك من خلاله استيراد جهات الاتصال.

هناك طريقة أخرى مشابهة للثانية. في هذه الحالة، ستحتاج إلى برنامج My Contacts Backup، والذي يمكنك تنزيله من متجر التطبيقات. بعد تنزيل التطبيق، عليك الدخول إليه والنقر على الزر دعم. بعد ذلك، يقوم البرنامج بإنشاء ملف vCard وتحتاج فقط إلى إرساله إلى هاتف Android الخاص بك. ثم قم باستيراد جهات الاتصال مرة أخرى على الجهاز نفسه. هناك عدة طرق لنقل جهات الاتصال من iPhone إلى هاتف Android. اختر أي شيء يناسبك وقم بنقل جهات الاتصال.
11 يناير 2016 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء