FreePrograms.me

كيفية نقل جهات الاتصال من iPhone إلى هاتف Samsung الذكي

Как перенести контакты с iPhone на смартфон Samsung

يفضل العديد من المستخدمين، الذين لا يلتزمون بنظام تشغيل واضح، استخدام أجهزة Apple والأدوات الذكية من منافسهم الرئيسي Android. إذا قررت التبديل من iPhone إلى Samsung أو أي جهاز Android آخر، فإن الشيء الرئيسي هو ضمان الانتقال السهل من نظام تشغيل إلى آخر، على وجه الخصوص، نقل جهات الاتصال.

لا تزال الوظيفة الرئيسية للهاتف الذكي هي القدرة على إجراء المكالمات، لذا فإن دليل الهاتف عادة ما يكون أداة المستخدم الأكثر أهمية. لا تحتاج إلى إعادة إنشاء جميع جهات الاتصال الخاصة بك عندما تحتاج فقط إلى نقلها.

كيفية نقل جهات الاتصال من الايفون إلى سامسونج



توفر الشركات المصنعة لهذه الأجهزة عدة طرق لنقل جهات الاتصال بسهولة ويسر من جهاز إلى آخر. كل ما عليك فعله هو اختيار ما يناسبك.

الطريقة الأولى: استخدام بريد جوجل



إذا كان لديك حساب Google مسجل (وهو أمر محتمل جدًا، نظرًا لأنه لا يمكنك استخدام Android بدونه)، فيمكنك استخدامه لنقل جهات الاتصال من جهاز إلى آخر.
  1. أولاً، ستحتاج إلى مزامنة جهات اتصال iPhone الخاصة بك مع Google Mail. للقيام بذلك، افتح الإعدادات على جهازك وانتقل إلى القسم "اتصالات".

    Как перенести контакты с iPhone на смартфон Samsung


  2. اختر قسمًا "حسابات".



  3. اختر "إنشاء حساب".



  4. اذهب إلى النقطة "جوجل".



  5. ستظهر نافذة تفويض على الشاشة، حيث ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى Google عن طريق إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.



  6. بعد ذلك، سوف تحتاج إلى ملاحظة ما تحتاج إلى مزامنته بالضبط. في هذه الحالة، نحتاج إلى جهات اتصال، لذلك هذا العنصر هو الذي يحتاج إلى التنشيط، ثم انقر فوق الزر "يحفظ".




من الآن فصاعدا، كل ما عليك فعله هو مزامنة جهاز Android الخاص بك مع حساب Google الخاص بك، وبعد ذلك سيتم نقل جميع جهات الاتصال بنجاح.

الطريقة الثانية: استخدام iCloud



لنقل جهات الاتصال، يمكنك أيضًا استخدام إصدار ويب خاص من خدمة iCloud، حيث يمكنك إدارة معرف Apple الخاص بك، وخاصة جهات الاتصال.
  1. اتبع هذا الرابط https://www.icloud.com/# للانتقال إلى صفحة خدمة iCloud وقم بتسجيل الدخول باستخدام تفاصيل معرف Apple الخاص بك.



  2. بمجرد وصولك إلى صفحة إدارة حسابك، حدد القسم "اتصالات".



  3. قم باستدعاء قائمة إضافية من خلال النقر على أيقونة الترس في الزاوية اليسرى السفلية، ثم حدد "تصدير vCard".



  4. سيتم تنزيل ملف يحتوي على جهات الاتصال على جهازك. تحتاج إلى إضافته إلى جهاز Android الخاص بك. بعد ذلك، يجب نقل الملف إلى هاتفك الذكي عبر جهاز كمبيوتر أو وضعه في وحدة تخزين سحابية، ثم من خلال الإعدادات في قسم جهات الاتصال، حدد العنصر "استيراد جهات الاتصال"، مع تحديد العنصر للملف المنقول مسبقًا. من الصعب القول بشكل أكثر دقة، لأن الهواتف الذكية المختلفة لديها قوائم إعدادات مختلفة.
لكن هذه ليست جميع طرق نقل جهات الاتصال؛ فالمقال يسرد فقط، في رأي المؤلف، الطرق الأكثر ملاءمة. إذا كانت لديك طرق بديلة وأكثر ملاءمة في ذهنك، شاركها في التعليقات.
16 مايو 2017 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 20:33
    قام أحد أصدقائي بنقل جميع جهات الاتصال الخاصة به عبر Google وتمكن من القيام بذلك في بضع ثوانٍ فقط.