FreePrograms.me

نقل جهات الاتصال من هاتف نوكيا إلى آيفون

Переносим контакты с телефона Nokia на iPhone

كيف يمكنني نقل جهات الاتصال؟ هناك عدة طرق للقيام بذلك. يمكنك إعادة كتابة كل جهة اتصال يدويًا، لكن هذا ليس أسرع شيء. وإذا كان لديك أيضًا الكثير من جهات الاتصال، فسوف تقضي الكثير من الوقت في نسخ جهات الاتصال من هاتف إلى آخر. سنخبرك اليوم بكيفية نقل جهات الاتصال من هاتف Nokia إلى iPhone. أولاً، تحتاج إلى تثبيت برنامج خاص لهاتف Nokia الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا البرنامج اسمه Nokia PCsuite. إذا لم يكن لديك، فما عليك سوى تنزيل هذا التطبيق من الرابط الذي ستجده في نهاية هذه المقالة.

لذا، أولاً وقبل كل شيء، تحتاج إلى نسخ جهات الاتصال من هاتف Nokia الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وسيساعدنا برنامج Nokia PCuite في ذلك. أولاً، قم بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر باستخدام كابل USB. في هذه المرحلة، حدد وضع اتصال PC Suite على الهاتف واضغط على الزر "حسنا" على الهاتف.
Переносим контакты с телефона Nokia на iPhone


بعد ذلك، افتح برنامج PC Suite. فيه حدد العنصر "دعم". في الواقع، هذا الإجراء بسيط للغاية. الشيء الوحيد في هذه العملية هو أن تتذكر وضع علامة في المربع "الاتصالات". ستحتاج أيضًا إلى تحديد موقع مجلد جهات الاتصال على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


لقد قمنا بإنشاء نسخة احتياطية من جهات الاتصال من هاتف Nokia الخاص بك. والآن دعنا ننتقل إلى الخطوات التالية. افتح برنامج PC Suite مرة أخرى. في هذه الحالة، يجب أن يكون هاتفك متصلاً مرة أخرى بالكمبيوتر في نفس الوضع. اختر القسم "تزامن". ثم انقر على العنصر "إعدادات". سيتم فتح نافذة ستحتاج فيها إلى تحديد جميع المربعات.

في نفس النافذة، انتقل إلى "علامة التبويب"برنامج Outlook Express"وحدد العنصر"مزامنة دفتر العناوين الافتراضي لنظام التشغيل Windows". يظهر هذا بشكل أكثر وضوحًا في لقطة الشاشة أدناه.


نؤكد إجراءاتنا من خلال النقر على الزر المناسب وبدء عملية المزامنة. للقيام بذلك، انقر فوق العنصر "زامن الآن "لنقل البيانات". ثم تحتاج إلى فتح Outlook Express وهناك سترى جهات الاتصال الخاصة بك.

يبقى الأمر صغيرا. أنت الآن بحاجة إلى نقل جهات الاتصال إلى iPhone. للقيام بذلك، نحتاج إلى iTunes، وبالطبع، جهات الاتصال المنقولة إلى Outlook Express. في هذه المرحلة، يجب أن يكون لديك بطاقة SIM عاملة مثبتة في جهاز iPhone الخاص بك. يجب أيضًا تنشيط جهاز iPhone الخاص بك من خلال iTunes. حسنًا، يجب أن يكون لديك حساب في البرنامج نفسه.

قم بتوصيل iPhone بالكمبيوتر عبر كابل USB وقم بتشغيل iTunes. بعد ذلك، انتقل إلى "علامة التبويب"مراجعة" ثم اضغط على القسم "الأجهزة". حدد جهاز iPhone الخاص بك هنا. كل شيء يبدو هكذا.


بعد ذلك نذهب إلى البناء "معلومات". هنا نحدد المربع "مزامنة جهات الاتصال مع دفتر عناوين Windows". وهنا نختار "كل الاتصالات". توضح لقطة الشاشة هذا بمزيد من التفصيل.


بعد ذلك، انقر على زر "تطبيق"، ثم على زر "المزامنة". بدأت عملية المزامنة وما عليك سوى الانتظار حتى تكتمل. يمكنك نقل جهات الاتصال من هاتف Nokia إلى iPhone. من السهل القيام بذلك، لكن هذه العملية قد تستغرق الكثير من وقتك.

تحميل برنامج نوكيا بي سي سويت مجانا


قم بتنزيل البرنامج من الموقع الرسمي http://nokia-pc-suite.ru/download/
22 مايو 2016 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 21:48
    شكرًا لك، لقد قمت بنقل جهات الاتصال القديمة لأصدقاء قدامى من نوكيا إلى جهاز iPhone الخاص بي