FreePrograms.me

Nokia PC Suite: ميزات التطبيق

Nokia PC Suite: особенности приложения
يعد Nokia PC Suite تطبيقًا شائعًا ومذهلًا ولا يتطلب أي استثمار مالي على الإطلاق. هواتف Nokia المحمولة فقط هي المؤهلة لاستخدام هذا البرنامج. تم تصميم التطبيق لعرض جميع المعلومات الشخصية الموجودة على الهاتف المحمول وتغييرها ومزامنتها مع جهاز كمبيوتر شخصي تقريبًا. وصف البرنامج

باستخدام تطبيق PC Suite، يتمتع الجميع بفرصة تحرير جهات الاتصال في دليل الهاتف وتنزيل الصور والمقطوعات الموسيقية وملفات الفيديو والألعاب والتطبيقات المختلفة على أجهزتهم المحمولة.

بالإضافة إلى ذلك، من الممكن الاتصال بالإنترنت باستخدام هاتفك المحمول. اتضح أن الهاتف يستخدمه المستخدم كمودم بسيط. لكن هذا الخيار يجب أن يدعمه الجهاز نفسه. لتنظيم هذه الدائرة، يجب عليك استخدام كبل USB أو كبل مُجهز مسبقًا واتصال Bluetooth. تتوفر أيضًا لأصحاب الأجهزة القديمة فرصة رائعة لاستخدام وظائف التطبيق عند الاتصال عبر منفذ الأشعة تحت الحمراء على الهاتف المحمول.

Nokia PC Suite: особенности приложения


بالإضافة إلى كل ما سبق، هناك فرصة ممتازة لفتح وإعادة قراءة جميع رسائل الوسائط المتعددة، أو البحث عن آخر التحديثات الجديدة لجهازك المحمول، أو تنزيل ورفع ملفات الموسيقى على الجهاز من الملفات المشهورة والمعروفة على نطاق واسع بوابة OVI بين مستخدمي نوكيا.



تجدر الإشارة أيضًا إلى وظيفة مهمة تتيح لك إنشاء نسخة احتياطية لجميع البيانات من جهازك المحمول، ثم إرسالها لاحقًا إلى جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول. يمكن إرسال النسخة الاحتياطية الناتجة ليس فقط إلى هاتفك الخاص، ولكن أيضًا إلى جهاز متوافق مختلف تمامًا.



الغلاف المرئي للتطبيق واضح وبسيط حتى بالنسبة للمستخدم الجديد. يعتبر البرنامج سهل الإدارة نظرا لوجود جميع وظائف التطبيق الموجودة في النافذة الرئيسية على شكل مستطيلات. نقطة التعلم الإضافية للمستخدمين الجدد هي مساعد النص، الذي يسمح لك بتحريك الماوس فوق زر الوظيفة لعرض المعلومات التي تتضمن وصفًا للوظيفة والغرض منها وطريقة استخدامها. أين يمكنني تنزيل برنامج Nokia PC Suite؟

يمكنك تنزيل برنامج Nokia PC Suite مجانًا تمامًا باللغة الروسية على هاتفك على الموقع الرسمي مطوري التطبيقات.
09 نوفمبر 2016 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 21:09
    بالنسبة لأولئك الذين لديهم هاتف نوكيا قديم أو شيء من هذا القبيل، فهذا تطبيق ممتاز