FreePrograms.me

مزامنة هواتف هواوي مع الكمبيوتر باستخدام Huawei HiSuite

Синхронизируем телефоны Huawei с компьютером при помощи Huawei HiSuite

إذا قمت بتوصيل الخاص بك الهاتف الذكي ببساطة باستخدام كابل USB، ستتمكن من نقل البيانات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى هاتفك، وبالتالي العكس. لكننا جميعًا نتذكر عملية مثل المزامنة. لمزامنة هاتفك مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تحتاج أيضًا إلى استخدام برنامج خاص. على سبيل المثال، بالنسبة لهواتف هواوي، مثل هذا البرنامج هو Huawei HiSuite. Huawei HiSuite هو البرنامج الرسمي لمزامنة هواتف Huawei المحمولة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وبطبيعة الحال، فإن البرنامج نفسه لديه العديد من الوظائف الأخرى، والآن سوف ننظر إليها.

بادئ ذي بدء، باستخدام هذا البرنامج، يمكنك إنشاء نسخ احتياطية من البيانات والملفات، على وجه الخصوص، يمكنك إنشاء دعم جهات الاتصال والموسيقى ومقاطع الفيديو وحتى سجلات المكالمات. تجدر الإشارة على الفور إلى أن برنامج Huawei HiSuite مثالي لإدارة جهات الاتصال. باستخدامه يمكنك تحرير وإنشاء وحذف جهات الاتصال.

إدارة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل والتطبيقات - كل هذا يمكن القيام به أيضًا باستخدام برنامج Huawei HiSuite. وفي كل هذه الحالات، يمكنك استيراد وتصدير الملفات. أنها مريحة للغاية للعمل مع لقطات الشاشة. لقطات التي يتم إجراؤها على الهاتف ويمكن حفظها على الكمبيوتر من خلال البرنامج. ويمكنك أيضًا، إذا كنت ترغب في ذلك، تحديث برامج الهاتف باستخدام الكمبيوتر وبرنامج Huawei HiSuite. يعد Huawei HiSuite برنامجًا ممتازًا لمزامنة هواتف Huawei مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل هواوي HiSuite مجانا


قم بتنزيل البرنامج من الموقع الرسمي http://hisuite.ru
10 فبراير 2016 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. الطين
    6 ديسمبر 2023 14:27
    كم أنا محظوظ لأنني وجدت هذا البرنامج الذكي الخاص بشركة هواوي! أصبحت مزامنة هاتفي مع جهاز الكمبيوتر الخاص بي مجرد نقرتين بالنسبة لي.