FreePrograms.me

النسخ الاحتياطي لجهاز iPhone الخاص بك

Создаем резервную копию айфона

كيف تحفظ البيانات التي تحتاجها؟ يمكنك نقلها إلى الوسائط القابلة للإزالة، أو يمكنك إنشاء مجلد منفصل على الجهاز، أو يمكنك نقلها إلى التخزين السحابي. في الواقع، هناك الكثير من الطرق. سنتحدث عن النسخ الاحتياطية. واليوم سننظر في السؤال التالي: كيفية الإنشاء نسخة احتياطية للآيفون؟ دعونا نتذكر ما هو المقصود بمفهوم النسخ الاحتياطي؟ أولًا، هذه هي عملية إنشاء نسخة من البيانات على وسيط. تهدف هذه النسخة إلى استعادة البيانات في أي مكان في حالة تلف أو إتلاف البيانات الأصلية.

يمكنك عمل نسخة احتياطية لجهاز iPhone الخاص بك بعدة طرق، وهي استخدام برنامج iCloud واستخدام برامج اي تيونز. هاتين الطريقتين مختلفتان. سيتم تخزين النسخة الاحتياطية من البيانات التي تم إنشاؤها بواسطة برنامج iCloud في وحدة تخزين سحابية بحجم 1 تيرابايت. ومن الجدير بالذكر هنا أنه يتم توفير 5 جيجابايت فقط للمستخدم مجانًا.

أما بالنسبة لإنشاء نسخة احتياطية باستخدام iTunes، فسيتم تخزين هذه النسخة من البيانات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. علاوة على ذلك، يجب أن يكون لدى الكمبيوتر نظام تشغيل Windows أو نظام التشغيل Mac OS. هذه الطريقة مألوفة أكثر للمستخدمين، وهذا ما سنتحدث عنه اليوم.

لذا، أولاً وقبل كل شيء، افتح iTunes، ثم قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. أنت الآن بحاجة إلى حفظ البيانات التي تم تنزيلها من خلال iTunes Store أو App Store. للقيام بذلك، في iTunes، انتقل إلى علامة التبويب "ملف"، ثم انقر على العنصر"الأجهزة"وحدد العنصر"مشتريات نقل". يظهر هذا بمزيد من التفاصيل في لقطة الشاشة أدناه.


بعد القيام بذلك، يمكنك المتابعة إلى النقطة الرئيسية. انتقل إلى نفس القائمة المذكورة أعلاه، ولكن هذه المرة حدد العنصر الأخير "إنشاء نسخة احتياطية". ستبدأ عملية النسخ الاحتياطي على الفور تقريبًا. وبمجرد الانتهاء منها، يمكنك التحقق من نجاح هذا الإجراء.

للقيام بذلك، في iTunes، انتقل إلى علامة التبويب "إعدادات اي تيونز"وهنا حدد العنصر"الأجهزة". من الناحية المثالية، يجب أن ترى اسم الجهاز، بالإضافة إلى تاريخ ووقت إنشاء النسخة. يجب أن يكون لديك شيء مشابه لهذا.
كما ترون، فإن إنشاء نسخة احتياطية لجهاز iPhone الخاص بك في iTunes أمر بسيط للغاية. الشيء الرئيسي هو اتباع جميع النقاط المحددة في التعليمات بدقة.
21 أكتوبر 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 19:51
    فكرة عظيمة مع احتياطي للمواقف غير المتوقعة. 

    فكرة عظيمة مع احتياطي للمواقف غير المتوقعة.