FreePrograms.me

كيفية حذف الموسيقى من iPhone عبر iTunes؟

Как удалить музыку с айфона через ITunes?

الهواتف الذكية الحديثة محمية من الفيروسات والبرامج الضارة المختلفة. ولكن ربما يكون جهاز iPhone هو الأكثر مقاومة للفيروسات. إذا قمت بمقارنة هاتف ذكي يعمل بنظام Android مع جهاز iPhone، فسيكون الفرق ملحوظًا. علاوة على ذلك، فإن الفرق ليس فقط في الجودة، ولكن حتى في جميع التفاصيل الأخرى. على سبيل المثال، لا يمكنك حذف الموسيقى من جهاز iPhone الخاص بك فحسب. اليوم سننظر في السؤال التالي: كيفية حذف الموسيقى من جهاز iPhone عبر برنامج اي تيونز. هذا البرنامج عبارة عن مشغل وسائط مصمم لتنظيم الموسيقى والفيديو. يحتوي برنامج iTunes على العديد من الوظائف والإمكانيات، ولكن هذه هي الوظائف الرئيسية.

لذلك، من أجل حذف الموسيقى من iPhone باستخدام برنامج iTunes، تحتاج أولاً إلى توصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك، يجب أن يبدأ تطبيق iTunes تلقائيًا، ولكن إذا لم يحدث ذلك، فقم بتشغيله بنفسك.

هناك طرق مختلفة لحذف الموسيقى من جهاز iPhone الخاص بك باستخدام iTunes. سوف ننظر إلى واحد منهم. بعد فتح التطبيق، حدد جهاز iPhone الخاص بك في الزاوية اليمنى العليا.
Как удалить музыку с айфона через ITunes?


ثم سيتم فتح نافذة جديدة في "علامة التبويب"مراجعة". أدناه سيكون هناك حقل "المعلمات". هنا تحتاج إلى تحديد المربع "معالجة الموسيقى ومقاطع الفيديو يدويًا". يعد هذا ضروريًا حتى يتمكن المستخدم من إدارة محتويات جهاز iPhone الخاص به عند مزامنته.


بعد الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه، عليك الذهاب إلى "موسيقى". هنا نقوم بإلغاء تحديد العنصر "الموسيقى المزامنة"، ثم حدد المربع"قوائم التشغيل المميزة والفنانين والألبومات والأنواع". يظهر بمزيد من التفاصيل في لقطة الشاشة.


يبقى الأمر صغيرا. قم بالتمرير لأسفل وقم بإلغاء تحديد الموسيقى التي لم تعد بحاجة إليها. وبناء على ذلك، اترك علامة اختيار للموسيقى التي تريد تركها. وأخيرا اضغط على "تطبق".
هذه هي الطريقة التي يمكنك بها حذف الموسيقى من جهاز iPhone الخاص بك باستخدام برنامج iTunes. الطريقة بسيطة ولا تستغرق الكثير من الوقت.
13 أغسطس 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 13:18
    هذا جنون. وحتى لحذف الموسيقى ببساطة، فإنك تحتاج إلى تشغيل iTunes...