FreePrograms.me

قم بإنشاء نغمة رنين لجهاز iPhone باستخدام iTunes


من الصعب تحديد طراز الهاتف الذكي الأكثر شعبية والجودة العالية. يحب بعض الأشخاص استخدام الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل Android، بينما يفضل البعض الآخر نظام التشغيل iOS. ولكن لا تزال الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل IOS، أي أجهزة iPhone، معترف بها اليوم على أنها الأعلى جودة والأكثر شعبية. يعد هاتف iPhone هاتفًا ممتازًا حقًا، ولكنه يطرح الكثير من الأسئلة للمستخدمين الجدد. على سبيل المثال، يمكنك فقط تعيين نغمة رنين لمكالمة لهذا الهاتف. سننظر اليوم إلى السؤال التالي: "كيفية إنشاء نغمة رنين لجهاز iPhone باستخدام iTunes؟"

لذلك، أول شيء عليك القيام به هو الجري برنامج اي تيونز على حاسوبك. بعد ذلك، تحتاج إلى تحديد الأغنية التي تحتاجها من مكتبة هذا البرنامج. الآن انقر بزر الماوس الأيمن على هذه الأغنية وحدد "ذكاء".

في النافذة التي تفتح، حدد علامة التبويب "المعلمات"وهنا تجد السطور"بداية"و"توقف". يجب تحديد هاتين النقطتين، ثم وقت البدء والانتهاء لتشغيل نغمة الرنين المستقبلية الخاصة بك. تذكر أن طولها يجب ألا يتجاوز 30 ثانية. ثم انقر بزر الماوس الأيسر على الزر المسمى "حسنا".
Создаем рингтон для iPhone с помощью программы iTunes


الآن انقر بزر الماوس الأيمن على نفس الأغنية مرة أخرى وحدد "إنشاء بتنسيق AAC". بجانب الأغنية الأصلية في iTunes، سيكون لديك أغنية أخرى، والتي ستكون بتنسيق AAC. انقر على الأغنية الجديدة وحدد العنصر "اظهر في الباحث"أو إذا كان لديك نظام تشغيل Windows، فحدد العنصر"اعرض في اكسبلورر".

سيتم فتح نافذة جديدة ترى فيها ملف الوسائط الذي قمت بإنشائه للتو. سيكون لهذا الملف الامتداد m4a. قم بتغيير هذا الامتداد إلى m4r.

الآن كل ما تبقى هو اتخاذ بعض الخطوات البسيطة. أنت بحاجة للذهاب إلى iTunes وإزالة المسار الجديد من قائمة الوسائط. عند الحذف السؤال "هل يجب عليك نقل الملف المحدد إلى سلة المهملات أم تركه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟". حدد العنصر "يترك".

مرة أخرى، انتقل إلى Finder أو Explorer وانقر نقرًا مزدوجًا فوق زر الماوس الأيسر على الملف الجديد. تمت الآن إضافة نغمة الرنين إلى مكتبة iTunes الخاصة بك. حسنًا، أنت بحاجة إلى إكمال كل هذه الخطوات عن طريق مزامنة جهاز iPhone الخاص بك مع iTunes. بعد المزامنة سوف تكون قادرا على التثبيت نغمة رنين جديدة تم إنشاؤها إلى المكالمة. لإنشاء نغمة رنين لجهاز iPhone باستخدام iTunes، عليك اتباع بعض الخطوات. ولكن لا ينبغي أن تخاف، لأن كل هذه الخطوات بسيطة وواضحة.
23 أغسطس 2015 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. زنبق
    6 يونيو 2016 10:52
    لا يوجد سطر "إنشاء إصدار بتنسيق ACC"... ماذا علي أن أفعل؟
  2. كايت.15
    6 يونيو 2016 16:54
    Lilya، لذلك تجد صعوبة في إنشاء نغمة رنين، أو استخدام تطبيق "Ringtonium"، الذي تحتاج إلى تنزيله على هاتفك، أو شراء أي نغمة رنين تريدها من متجر iTunes Strore.
  3. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 14:35
    أصبح من الواضح الآن كيفية إنشاء نغمات رنين لجهاز iPhone الخاص بي.