FreePrograms.me

قم بإنشاء صورة شخصية باستخدام برنامج B612

Создаем селфи при помощи программы B612

التصوير الفوتوغرافي بأسلوب السيلفي هو صورة لنفسك. يتم التقاط هذه الصور بشكل رئيسي باستخدام الهواتف. وفي أغلب الأحيان، تكون الأداة الرئيسية لالتقاط صور السيلفي هي الكاميرا الأمامية للهاتف. ليس من الصعب تخمين أن هناك اليوم العديد من البرامج المختلفة، والهدف الرئيسي منها هو إنشاء صور شخصية عالية الجودة بسرعة. أحد هذه البرامج هو B612. يحظى هذا البرنامج بشعبية كبيرة بين أولئك الذين يحبون التقاط صور سيلفي لأنفسهم. يعمل هذا البرنامج بشكل مثالي مع نظام تشغيل الهواتف المحمولة Android، والذي يعد أحد أكثر الأنظمة شعبية اليوم.

لذلك، دعونا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لبرنامج B612. وتتمثل الوظيفة الرئيسية لـ B612 في التقاط صور سيلفي فورية. يحتاج المستخدم فقط إلى فتح التطبيق على هاتفه ويمكنه بالفعل التقاط الصور. وهذا ليس كل شيء. مباشرة بعد الافتتاح، يمكنك تعيين الأولية تأثيرات الصور، اضبط الموقت الذاتي، واضبط حجم الإطار وحتى ضبط الكولاج المفضل لديك.

أولئك الذين يرغبون في نشر صورهم على الفور على الشبكات الاجتماعية سوف يحبون هذا التطبيق أيضًا، لأنه يحتوي على مثل هذه الوظيفة. مباشرة بعد التقاط الصورة، يمكنك إرسالها إلى الفيسبوك وتويتر و إنستغرام. ومن المستحيل عدم ملاحظة أنه يمكنك هنا إنشاء مقاطع فيديو قصيرة بأسلوب السيلفي. إذا كنت تحب التقاط صور السيلفي ولا تريد إضاعة الوقت في تحريرها، فإن B612 هو الخيار الأمثل لك. بعد كل شيء، هنا كل ما تحتاجه لهذا الغرض.

تحميل B612 مجانا


حمل البرنامج من الموقع الرسمي https://play.google.com/store/apps/details?id=com.linecorp.b612.android
01 فبراير 2016 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء