FreePrograms.me

كيفية تمكين وضع DFU على iPhone؟

Как на айфоне включить режим DFU?

iPhone هو هاتف ذكي حديث تم إنشاؤه بواسطة Apple. الملايين من الناس يستخدمون هذا الهاتف. إنها مريحة ومتعددة الوظائف ولديها عدد من القدرات المختلفة. ولكن على الرغم من ملاءمته، فإن العديد من المستخدمين لديهم مجموعة متنوعة من الأسئلة عند العمل مع هذا الهاتف الذكي. اليوم سننظر في السؤال التالي: كيفية إدخال iPhone في وضع DFU؟ لذلك، دعونا أولا معرفة ما هو هذا الوضع؟ DFU (تحديث البرنامج الثابت للجهاز) هو وضع خاص مصمم لإعادة تثبيت البرنامج الثابت للجهاز بالكامل. يخلط العديد من المستخدمين بين وضع DFU ووضع الاسترداد. الفرق بين هذه الأوضاع واضح جدا. عندما يكون جهاز iPhone في وضع DFU، تكون شاشته سوداء بالكامل. في وضع الاسترداد، تعرض شاشة iPhone رمز كابل USB و برامج اي تيونز.

للدخول إلى وضع DFU من جهاز iPhone الخاص بك، يجب عليك أولاً توصيل هاتفك بالكمبيوتر. ثم قم بإيقاف تشغيل الجهاز على الفور. تحتاج إلى التأكد من أن جهاز iPhone الخاص بك قد أكمل جميع العمليات لإنشاء نسخة احتياطية. أنت الآن بحاجة إلى الضغط على زر الصفحة الرئيسية (أسفل اللوحة الأمامية) وزر الطاقة (أعلى الهاتف) في وقت واحد. تحتاج إلى الضغط باستمرار على هذه الأزرار لمدة 10 ثوانٍ.

بمجرد مرور 10 ثوانٍ، ستحتاج إلى تحرير زر الطاقة (الطرف العلوي لجهاز iPhone)، والاستمرار في الضغط على زر الصفحة الرئيسية (الجزء السفلي من اللوحة الأمامية). تحتاج إلى الضغط على زر الصفحة الرئيسية حتى ذلك الحين. حتى يكتشف iTunes أن جهازك في وضع الاسترداد. يحدث هذا عادةً خلال 10-20 ثانية. بمجرد أن يكتشف iTunes الجهاز، يمكنك تحرير زر الصفحة الرئيسية بأمان والبدء في تحديث البرامج الثابتة للهاتف. يمكنك تهنئة نفسك لأنك نجحت في إدخال جهاز iPhone الخاص بك في وضع DFU.
25 أكتوبر 2015 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    5 ديسمبر 2023 15:39
    لقد كنت أبحث لفترة طويلة عن كيفية تمكين هذا الوضع! شكرًا لك! 
  2. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 20:12
    مقالة مثيرة للاهتمام، أردت فقط تغيير البرامج الثابتة للهاتف بنفسي.