FreePrograms.me

حل خطأ "تم تعطيل الأيفون، قم بالاتصال بـ iTunes"


كما تفهم بالفعل، اليوم سنتحدث مرة أخرى حول أجهزة آيفون. مثل أي هاتف ذكي حديث آخر، يتمتع كل هاتف iPhone بدرجة عالية من الحماية. على سبيل المثال، على نفس جهاز iPhone، يمكنك تعيين كلمة مرور لتسجيل الدخول. يمكن أن تكون كلمة المرور هذه إما مجموعة من الأرقام أو مفتاح رسومي. بعد إدخال كلمة المرور عدة مرات، يتم قفل الجهاز. ماذا تفعل في مثل هذه الحالة؟ في كثير من الأحيان في مثل هذه الحالة، قد تظهر الرسالة "تم تعطيل iPhone" على شاشة جهاز iPhone الخاص بك وتحتها مباشرةً "حاول مرة أخرى خلال 5 دقائق". يمكن حل هذه المشكلة باستخدام iTunes.

من المستحسن أن تتم مزامنة جهاز iPhone الخاص بك مسبقًا مع اي تيونز. تحتاج إلى القيام باستعادة النظام على جهاز iPhone الخاص بك. للقيام بذلك، أولا وقبل كل شيء، قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك (الذي قمت بمزامنته بالفعل من قبل). هناك مواقف تحتاج فيها فقط إلى توصيله بجهاز الكمبيوتر لإعادة تعيين كلمة المرور على جهاز iPhone.

إذا ظهرت أيضًا رسالة حول الحظر على شاشة جهازك بعد المزامنة (تم تعطيل iPhone، وما إلى ذلك)، فأنت بحاجة إلى القيام بما يلي.

في اللوحة اليسرى لبرنامج iTunes، ابحث عن جهاز iPhone الخاص بك وانقر عليه بزر الماوس الأيمن. هنا تحتاج إلى تحديد "تزامن". لكننا لسنا بحاجة لبدء عملية المزامنة، لذا بمجرد أن تبدأ هذه العملية، نوقفها على الفور.

ماذا يحدث بعد هذه التصرفات؟ سيتم إعادة ضبط عداد إدخال كلمة المرور ويمكنك محاولة إدخال كلمة المرور مرة أخرى. يمكنك أيضًا إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك، ولكن إذا لم تقم بعمل نسخة احتياطية لجهاز iPhone الخاص بك، فسوف تفقد جميع المعلومات المخزنة عليه.

لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك، تحتاج إلى تكرار جميع الخطوات المذكورة أعلاه حتى تتم المزامنة. في هذه الحالة، تحتاج إلى بدء عملية المزامنة الكاملة. بعد اكتمال المزامنة، يجب عليك تحديد "اعادة ضبط الايفون".


بعد ذلك، قد تتلقى رسالة مشابهة لـ "تم إيقاف التحقق التلقائي من تحديثات iTunes وiPhone. هل تريد أن يقوم iTunes بالتحقق من تحديثات برامج iPhone؟"ستحتاج إلى تمكين التحقق التلقائي من التحديثات، ويمكنك القيام بذلك في علامة التبويب "رئيسي" وفي إعدادات برنامج iTunes، حدد "التحقق من وجود تحديثات البرامج تلقائيًا".

إذا تلقيت مثل هذه الرسالة، فأنت بحاجة إلى النقر فوق ""تحقق من". ثم ستظهر نافذة أخرى تحتاج فيها إلى تحديد العنصر "استعادة وتحديث". نتيجة لكل هذه الإجراءات، يجب أن يبدأ تحديث النظام على جهاز iPhone الخاص بك، وأخيرًا ستحتاج إلى تنشيط جهاز iPhone الخاص بك. هنا نختار العنصر "قم بإعداد جهاز iPhone الخاص بك وكأنه جديد". سيُطلب منك على الفور تعيين كلمة مرور جديدة أو عدم تعيينها على الإطلاق. يمكن حل أي مشكلة تتعلق بجهاز iPhone. ما عليك سوى التحلي بالصبر والوقت.
26 أغسطس 2015 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ايليا
    20 يوليو 2016 10:30
    ماذا تفعل إذا ظهرت رسالة مفادها أن iPhone معطل ومتصل بـ iTunes، ولكن يوجد أدناه مكالمات طوارئ فقط، ولا توجد طريقة لإدخال كلمة المرور
  2. كايت.15
    20 يوليو 2016 13:30
    إيليا، افعل ذلك بالضبط - قم بتوصيله بجهاز كمبيوتر مثبت عليه iTunes. ولكن هناك شرط أساسي - يجب أن يكون هذا الكمبيوتر المزود بـ iTunes وiPhone مقترنًا بالفعل. خلاف ذلك، سوف ينتهي بك الأمر مع لبنة على يديك.
  3. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 14:38
    لا أستطيع حتى أن أخمن ما يجب مزامنته في هذه الحالة.