FreePrograms.me

نسيت كلمة مرور هاتفك - ماذا تفعل؟

Забыли пароль от телефона - что делать?

الهواتف الذكية الحديثة لديك مجموعة كبيرة من الاحتمالات. يمكنك حتى تعيين كلمة مرور لتسجيل الدخول إلى النظام. ولكن ماذا تفعل إذا نسيت كلمة المرور هذه؟ وهذا ما سنتحدث عنه اليوم. سننظر في هذه المشكلة باستخدام هواتف Android كمثال. تعد مفاتيح الرسوم شائعة جدًا في مثل هذه الأجهزة. إذا نسيت مثل هذا المفتاح، فلا داعي للذعر على الفور.

كما تتذكر، بعد 5 محاولات غير صحيحة لإدخال كلمة المرور، تظهر فترة زمنية معينة لا يمكن خلالها إدخال كلمة المرور. في هذه اللحظة، سيظهر نقشان في أسفل الشاشة: "مكالمة طارئة"و"نسيت رقمك السري". انقر على النقش الثاني وحاول استعادة كلمة المرور الخاصة بك من خلال حساب Google الخاص بك. ستنجح إذا تذكرت بياناتك من حساب جوجل.
Забыли пароль от телефона - что делать?


هناك عدة طرق أخرى لاستعادة كلمة المرور الخاصة بك. يمكنك الاتصال بنفسك من هاتف آخر والمحاولة في وضع المحادثة والانتقال إلى إعدادات الهاتف وتغيير كلمة المرور. لكن هذه الطريقة لا تعمل على جميع الأجهزة.

لاستعادة كلمة المرور على هاتفك، يمكنك القيام بذلك اعدادات المصنع. ويجب عليك اللجوء إلى هذه الطريقة في اللحظة الأخيرة، ففي هذه الحالة قد يتم فقدان بعض البيانات من الهاتف. لقد تم بالفعل وصف عملية إعادة ضبط الإعدادات على إعدادات المصنع على موقعنا. تحدد هذه المقالة وتصف الطرق الرئيسية لاستعادة كلمة المرور المنسية على هاتفك.
15 ديسمبر 2015 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. زارينا
    زارينا
    13 فبراير 2017 18:27 م
    ولكن ماذا أفعل إذا لم أتذكر الحساب حتى الرقم الذي تم التسجيل عليه (((
  2. كايت.15
    14 فبراير 2017 08:11 م
    زارينا، يمكنك محاولة إعادة تحميل ملفات الجهاز.
  3. ahlov
    ahlov
    5 ديسمبر 2023 00:46
    أنت مجرد خلاصي! شكرًا جزيلاً! بعد قراءة المقال فهمت على الفور