FreePrograms.me

كيفية استعادة كلمة المرور على iCloud؟


هناك العديد من الخدمات التي طورتها شركة أبل العالمية المشهورة، وجميعها متعددة الوظائف وعالية الجودة. لكن اليوم سنركز على واحد منهم فقط. هذه الخدمة تسمى iCloud. وهي مصممة لتخزين البيانات السحابية. لن نخوض في تفاصيل وظائف iCloud، لكننا سنتحدث عن كيفية استعادة الوصول إلى هذه الخدمة إذا نسي المستخدم كلمة المرور. لماذا يجب أن تقلق إذا نسيت كلمة مرور iCloud الخاصة بك؟ أبل الهوية وكلمة المرور، كل iCloud يمنحك الفرصة لاستخدام خدمات أخرى مفيدة على جهازك. بدونها، يمكنك فقط إجراء المكالمات وإرسال الرسائل. إذا كان هذا يناسبك، فهذا رائع. ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فيمكنك القيام بذلك بهذه الطرق.

أخبرناك بكيفية تسجيل معرف Apple، أي حساب Apple. ولهذا السبب نتبع رابط استعادة البيانات. للقيام بذلك عليك أن تذهب v متصفح lyubom رابط https://iforgot.apple.com/password/verify/appleid#!&section=password. سيُطلب منك هنا إدخال معرف Apple الخاص بك، ولكن بما أنه تم نسيانه، فأنت بحاجة إلى النقر فوق العنصر "نسيت معرف أبل".

سيُطلب منك إدخال معلومات عنك، وهي اسمك الأول واسم العائلة وعنوان البريد الإلكتروني. ستحتاج إلى تقديم أدق البيانات الممكنة، حيث سيتم استخدام هذه البيانات للبحث عن معرف Apple ومن ثم استعادة كلمة المرور.

والطريقة الثانية والأخيرة لاستعادة كلمة مرور iCloud الخاصة بك هي الاتصال بمركز دعم Apple. يمكن العثور على جميع جهات الاتصال الضرورية على http://www.apple.com/ru/contact. قد يساعدونك إذا قدمت المعلومات الأكثر موثوقية وكان عليك أيضًا تقديم صور فوتوغرافية للصندوق من الجهاز، حيث سيكون الرقم التسلسلي مرئيًا. من الأفضل ألا تنسى كلمة مرور iCloud الخاصة بك، حيث أن استعادتها ستكون مشكلة كبيرة. ولكن لا يزال، إذا حدث هذا، فاستخدم النصائح الواردة في هذه المقالة.
17 مارس 2016 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    6 ديسمبر 2023 15:01
    المقال مفيد جدا! لم أكن أعرف كيفية استعادة كلمة المرور الخاصة بي! الآن أعرف! 
  2. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 23:22
    الطريقة الثالثة ساعدتني، شكرا جزيلا على المقال