FreePrograms.me

كيفية إنشاء حساب معرف أبل؟

Как создать учетную запись Apple ID?

نستخدم اليوم هواتفنا وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر لدينا لمجموعة متنوعة من الأغراض. في أغلب الأحيان نقوم بتثبيت التطبيقات والبرامج المختلفة عليها. وجود منتج Apple في حوزتك، كل هذا يمكن القيام به أيضًا، ولكن لهذا يجب أن يكون لديك معرف Apple. وهذه هي السمة التي سنتحدث عنها اليوم. Apple ID هو حساب يمنحك الفرصة لاستخدام جميع خدمات Apple. لكي نكون أكثر تحديدًا، باستخدام معرف Apple الخاص بك، يمكنك إجراء عمليات شراء في iTunes Store وApple Store، واستخدام خدمة iCloud على جميع الأجهزة، وطلب البضائع من متاجر Apple للبيع بالتجزئة، ومزامنة جهازك مع برنامج اي تيونز وتفعل أكثر من ذلك بكثير.

هناك عدة طرق لإنشاء معرف Apple. الطريقة الأسرع والأسهل لإنشاء هذا الحساب هي استخدام الموقع الرسمي الموجود هنا https://appleid.apple.com/ru. بعد اتباع الرابط، ابحث عن زر في الصفحة مكتوب عليه "انشاء معرف ابل" وانقر عليه.


الآن أنت على صفحة عنوان URL، حيث تحتاج إلى إدخال بياناتك. أدخل هنا البيانات التي ترغب في رؤيتها في حساب Apple ID الخاص بك. ومن المهم أيضًا تقديم عنوان البريد الإلكتروني الصحيح حيث سيتم استخدامه كعنوان اتصال خاص بك. بعد ملء جميع البيانات اللازمة، ستحتاج إلى المرور عبر حماية بسيطة ضد الروبوتات - ما عليك سوى إدخال كلمة التحقق الرقمية. بعد ذلك عليك الضغط على الزر "انشاء معرف ابل".

لا يزال هناك بضع خطوات متبقية. ستتلقى رسالة بريد إلكتروني على الفور تقريبًا تحتوي على رابط التأكيد. عنوان بريدك الإلكتروني. فقط اتبع هذا الرابط.

كل ما عليك فعله هو إدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور اللذين حددتهما عند ملء حقول التسجيل. في نهاية كل هذه الإجراءات، سيتم نقلك إلى الصفحة التالية.
تتناول هذه المقالة إحدى الطرق لإنشاء معرف Apple. ويمكن تسمية هذه الطريقة بأنها من أبسط الطرق.
05 ديسمبر 2015 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    5 ديسمبر 2023 00:59
    مقالة مفيدة جدا وواضحة! تمكنت من إنشاء حساب في المرة الأولى! 
  2. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 23:04
    هذه هي المرة الأولى التي أواجه فيها معرف Apple. شكرا لك على المقال.