FreePrograms.me

كيف تنشئ بريدك الإلكتروني الخاص؟

Как создать собственный e-mail?

بالنسبة للعديد من المستخدمين، يعني الإنترنت اليوم الاجتماع والتواصل عبر الشبكات الاجتماعية ومختلف موارد الإنترنت المشابهة. لبدء التواصل على نفس الشبكات الاجتماعية، يجب عليك أولا التسجيل معهم. وفي معظم الحالات، يتطلب التسجيل إرسال بريد إلكتروني. سنتحدث اليوم عن كيفية إنشاء بريد إلكتروني خاص بك. لذلك، البريد الإلكتروني هو صندوق بريد يمكن إنشاؤه على موارد مختلفة. إنشاء صندوق بريد أمر بسيط للغاية. للقيام بذلك، تحتاج إلى التسجيل في بعض خدمات البريد الإلكتروني. تجدر الإشارة على الفور إلى أن هناك الكثير من هذه الخدمات اليوم. سنعرض مثالاً على إنشاء بريد إلكتروني على خدمة بريد ياندكس.

أولا، سوف تحتاج إلى الذهاب إلى www.yandex.ru. في الزاوية اليمنى من الصفحة التي تفتح، ابحث عن العنصر وانقر عليه "ابدأ الصندوق".


بالضغط على هذا الزر، سيتم إعادة توجيهك تلقائيًا إلى صفحة التسجيل. في هذه الصفحة، ما عليك سوى إدخال البيانات التي تحتاجها والضغط على الزر "الاشتراك".
Как создать собственный e-mail?


يمكنك تهنئة نفسك لأنك نجحت للتو في إنشاء عنوان بريدك الإلكتروني. بالمناسبة، عنوان صندوق البريد الخاص بك سترى في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة.
يعد إنشاء بريد إلكتروني مهمة بسيطة وسهلة للغاية. بعد قراءة هذه المقالة، ستتمكن من إنشاء صناديق بريد خاصة بك على خدمات البريد المختلفة.
19 نوفمبر 2015 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. سيرجي
    27 يونيو 2019 14:49
    يبدو جيدًا في الوقت الحالي
  2. ahlov
    ahlov
    5 ديسمبر 2023 09:52
    لقد أنشأت بريدي الإلكتروني! المقال سهل جدا ومفهوم! ساعد!