FreePrograms.me

قم بإنشاء صندوق بريد على خدمة Yandex

Создаем почтовый ящик на сервисе Яндекс

توفر خدمات البريد الإلكتروني الحديثة للمستخدمين مجموعة كبيرة من الإمكانيات. وإرسال الرسائل هو مجرد أحد هذه الاحتمالات. على سبيل المثال، تسمح العديد من خدمات البريد الإلكتروني للمستخدمين بتخزين المعلومات في وحدة التخزين السحابية الخاصة بهم. إذا كنت لا تزال لا تملك صندوق بريد، فهذه المقالة لك. إنشاء صندوق بريد اليوم ليس مشكلة. من المحتمل أن يكون اختيار خدمة البريد نفسها أكثر صعوبة. سنتحدث اليوم عن إنشاء البريد على إحدى خدمات البريد الشائعة المعروفة للجميع باسم Yandex.

يمكن لأي شخص إنشاء صندوق بريد على هذه الخدمة. أول شيء عليك القيام به هو الدخول إلى شريط العناوين متصفحك سوف تحتاج إلى الكتابة http://www.yandex.ru. وبعبارة أخرى، عليك أن تذهب إلى خدمة ياندكس. ثم في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة التي تفتح، ابحث عن الكلمتين "بريد" و"إنشاء صندوق بريد". بما أننا نقوم بإنشاء صندوق بريد، نحتاج إلى النقر على الزر الذي يقول "ابدأ الصندوق".


بمجرد القيام بذلك، سيتم نقلك إلى نموذج التسجيل. التسجيل بسيط للغاية وسيستغرق الحد الأدنى من الوقت. في نموذج التسجيل، ستحتاج إلى إدخال اسمك الأخير والاسم الأول، واختيار تسجيل الدخول، كلمة المرور الافتراضية، أدخل رقم هاتف أو حدد سؤال أمان. بشكل عام، هنا عليك أن تمر بإجراءات التسجيل الأكثر شيوعا. وأخيرا عليك الضغط على "ابدأ البريد".


ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه بعد النقر على زر "إنشاء بريد"، ستحتاج إلى اجتياز فحص الروبوت. للقيام بذلك تحتاج إلى إدخال كلمة التحقق. كلمة التحقق بسيطة للغاية ويتم إدخالها بالأحرف الروسية.
الآن لديك صندوق بريد على خدمة Yandex. في المستقبل، يمكنك استخدام جميع وظائفه، وكذلك تزيينه بالألوان.
02 أغسطس 2015 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. رايسا
    26 نوفمبر 2016 15:02
    أريد استعادة بريدي القديم على ياندكس ورفض البريد الجديد، لأن... لم أتلق خطابًا واحدًا منذ سبعة أشهر، رغم أنني يجب أن أتلقى رسائل واشتراكات لتلقي المعلومات. ساعدني من فضلك!!!!
  2. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 12:17
    أحب بريد Yandex أكثر من Gmail وmailru.