FreePrograms.me

عميل البريد الإلكتروني مايكروسوفت أوتلوك

Почтовый клиент Microsoft Outlook

خدمات البريد عبر الإنترنت مألوفة لكل واحد منا. Yandex، Google، Ramler - هذا ليس سوى جزء صغير من رسائل البريد. لكن الكثير منا سمع أيضًا عن البريد مثل Outlook، الذي تم تضمينه فيه حزمة مايكروسوفت أوفيس. وهذا هو بالضبط ما سنتحدث عنه اليوم. الشركة المصنعة لهذا البريد معروفة للجميع. هذه هي شركة مايكروسوفت المشهورة عالمياً. وتشتهر بمنتجاتها المكتبية ذات الجودة الممتازة والوظائف الممتازة.

لا يقتصر برنامج Microsoft Outlook على البريد فحسب، بل إنه عبارة عن عدد من المكونات المفيدة الأخرى. بمزيد من التفاصيل، يتضمن هذا البرنامج تقويمًا ودفتر عناوين ومديرًا لجهات الاتصال الموجودة وجدولًا. توافق على أن هذه المجموعة مفيدة حقًا.

تجدر الإشارة على الفور إلى أن Microsoft Outlook هو في المقام الأول عميل بريد إلكتروني خاص بالشركة. يتم استخدامه في العديد من المكاتب الحديثة وحتى الشركات بأكملها. واستخدام هذا البريد لأغراض الشركة أمر مريح حقًا. على سبيل المثال، يتم تحسين واجهة عميل البريد الإلكتروني هذا بانتظام وتصبح أكثر ملاءمة. تحميل مايكروسوفت اوتلوك v متصفح lyubom يمكنك اتباع الرابط أدناه. صدقني، سوف يعجبك عميل البريد الإلكتروني هذا.

تحميل مايكروسوفت اوتلوك مجانا


قم بتنزيل البرنامج من الموقع الرسمي http://outlook-free.ru
25 أبريل 2016 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. بدون الحاجة لأى معرفة بتصميم و برمجة المواقع الإلكترونية
    أستخدم هذا البريد الإلكتروني في العمل، ومن الرائع أن يكون هناك موقع يمكنني من خلاله تنزيل عميل Microsoft Outlook على جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بي مجانًا. شكرًا لك!
  2. ahlov
    ahlov
    6 ديسمبر 2023 13:43
    يعمل عميل البريد الإلكتروني Microsoft Outlook بشكل جيد للغاية! مريحة وعالية الجودة! 
  3. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 22:35
    خدمة بريد إلكتروني ممتازة، بريد جيد، أوصي به